5 عصائر تساعدك على فقدان الوزن فى رمضان.. أبرزها الرمان والبطيختعرف على فوائد وضع أصص النباتات بالمنازل للصحة العقلية.. تعالج الاكتئابلميس الحديدي بعد مشاهدة حلقة اليوم من الاختيار 2:«الحمد لله إننا دولة»الكيلو يبدأ من 17 جنيها.. أسعار المخللات في شهر رمضان 2021حظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالصورة مابتكدبش.. دراما فض رابعة والواقع واحد بعيون شاهد على الحدثعاجل.. عامل يقتل زوجته خنقا بسلك كهربائي في أبو النمرس بسبب «دواء صرع»كذبة «أنابيب» الإخوان.. وقت الحكم «متلاقيش» ولحظة الفض «خد عنك»وفد برلماني في زيارة لمتحف الحضارة: دليل على عظمة مصر وتاريخها العريقباحث بالإسلام السياسي عن «الاختيار 2»: فوجئت بعرضه للأحداث بموضوعيةمساعد مخرج الاختيار2 لـ«الوطن»: جسدنا 5% من الحقيقة مراعاة لشعور الناسوزير تشيكي: «الخلاف الأمني» مع روسيا قد يؤثر على دعوتها لـ«مناقصة نووية»رئيس الوزراء العراقي يدعو رجال الدين لمواجهة «الطائفية»نتائج أولية تظهر تقدم ديبي في انتخابات الرئاسة بتشادجدل حول أعراض لقاح «موديرنا»..والسلالة الهندية تثير الذعرموقع مغربي يكشف سبب تأخر وفد إسرائيل لزيارة المغرب بعد التطبيعاتصال هاتفي من الرئيس التونسي إلى ملك السعوديةالعراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجية

منظر خلاب وأشجار نادرة.. شاهد القناطر الخيرية في ثوبها الجديد

   -  
القناطر الخيرية في ثوبها الجديد

قال المهندس أشرف درويش، مدير عام ري القناطر الخيرية، إن حديقة "عفلة" تبلغ مساحتها حوالي 13 فدانًا، وتضم العديد من أندر الأشجار في العالم، بالإضافة إلى أنها تتميز بالموقع الجغرافي الفريد والمنظر الخلاب.


وأضاف " أشرف درويش" خلال لقائه مع كاميرا "هذا الصباح " المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن منسوب المياه أو ما يسمى بمنسوب البركة في القناطر الخيرية، أعلى من منسوب المياه في الأماكن المتواجدة بالقاهرة الكبرى ، بالإضافة إلى أنه يختلف عن باقي المناسيب الأُخرى، مثل منسوب فرع دمياط ، ومنسوب فرع رشيد، وعن منسوب ترعة الإسماعيلية.

وتابع مدير عام ري القناطر، أن ترعة الإسماعيلية تٌغذي حوالي 3 محافظات بمياه الشرب، والزراعة، والصناعة، والملاحة، وأن هذه الترعة تُغذي أيضًا منطقة التجمع الخامس كاملة.

وأشار " درويش"، إلى أن أثناء سقوط الأمطار ، تأتي لنا تعليمات بتحقيق مناسيب معينة من أجل تخفيض ورفع كميات المياه المتجمعة من الأمطار ، وتوجيهها لري مناطق الوجه البحري.

واختتم درويش حديثه بأن القناطر الخيرية تستعيد رونقها بمشروعات جديدة وتطوير الحدائق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد