حفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفة

محافظ البحيرة يعلن الموافقة على إقامة محطة رفع صرف بناحية أبو الخاوى

   -  

أعلن اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة الموافقة على إقامة مشروع محطة رفع صرف صحى على مساحة 400 م٢، تبرع أحد المواطنين الواقعة بحوض الدماسة والحلفاية رقم 15 عزبة ظهر الجمل بناحية أبو الخاوى بمركز كوم حمادة وذلك استجابة لطلب المحافظة بالموافقة على المشروع.

المشروع من المشروعات ذات النفع العام المستثناة من الحظر الوارد بقانون الزراعة رقم 53 لسنة 1966 م المعدل بالقانون 116 لسنة 1983 م وينطبق بشأنه الشروط الواردة بالقرار رقم 615 لسنة 2016، مع إنهاء نقل الملكية لصالح الهيئة القومية لمشروعات الصرف الصحى واستيفاء كافة المستندات وموافقة الجهات المعنية طبقا للقواعد والقوانين المنظمة لذلك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة