زيدان يستعين بـ4 لاعبين من "كاستيا" في آخر لحظة قبل مواجهة خيتافيميسي: إنه لقبي الأول كقائد لـ برشلونة.. وخسرنا الكثير بسبب السذاجةفي الجول يكشف – كيف يفكر بيراميدز لمصير أروابارينا "مباراة نكانا فاصلة"كومان: في برشلونة مصير المدرب يتوقف على البطولات.. هذا اللقب مهم ليلابورتا: ميسي يرغب في البقاء بـ برشلونةناقد فني: الاختيار 2 يوثق لمرحلة مهمة في تاريخ الشعب المصريمحمد يسري: عملي مع الفخراني وأنوشكا شرف ومتعة كبيرةخالد عيد: تعادل المحلة مع بيراميدز مرضي لناكرة طائرة – الزمالك بالمجموعة الرابعة في بطولة إفريقيا للأنديةكرة سلة – الاتحاد والزمالك والجزيرة يحققون الفوز الثاني.. والأهلي يعادل النتيجةمجاهد: غياب الجماهير يسهل مهمة حكم القمة.. والحضور 50 فردااتحاد الكرة: حسم مصير دوري الشباب بعد شهر رمضانشرطة «أوماها» الأمريكية: حادث إطلاق النار في المدينة فرديعاجل.. «واشنطن» تدعو موظفيها غير الأساسيين في تشاد إلى مغادرتهامؤلف مسلسل «هجمة مرتدة»: آليات التخابر اختلفت وأطراف الصراعات زادتفي الحلقة 6 مسلسل كله بالحب.. مشاجرة بين السعدني وصابرين بسبب «كراكيبو»القبض على سائق «توكتوك» سار على قضبان القطار بفاقوس بحجة اختصار الطريقمسلسل الاختيار يستعين بأخبار وفيديوهات اليوم السابع فى فض رابعة .. وأسرة العمل تشكر الجريدةالتعليم تكشف سيناريوهات الامتحان التجريبى الأول لطلاب الثانوية العامة 2021أخبار 24 ساعة..التعليم تتيح رابطا لطلاب الثانوية لتسجيل ملاحظاتهم على الامتحان التجريبى

"تؤدي للإدمان ".. استشاري تغذية علاجية يكشف خطورة الوجبات السريعة.. فيديو

   -  
الوجبات السريعة

قال الدكتور عماد فهمي استشاري التغذية العلاجية، إن  الوجبات السريعة تم تسميتها بهذا الاسم بسبب سرعة إعدادها بالإضافة إلى أن هذه الوجبات التهامها سريع وهذا لأنها لا تراعي القواعد الأساسية للتغذية .

وأضاف عماد فهمي خلال لقائه في برنامج " راي عام " المذاع على قناة " تن " ، الوجبات السريعة تحتوي على سعرات ولكن بدون قيمة غذائية ولكن الهدف في مكونات الوجبات السريعة هو الطعم والاضافات والبهارات، لجذب المواطنين  ومن الممكن إدمانها .

وأوضح آأن هناك أبحاثا علمية تم عملها على الوجبات السريعة وأكدت أن بعض البهارات والإضافات التي يتم وضعها على الوجبات السريعة  بها مواد تساعد على إدمانها لها وعدم التوقف عن تناولها وهذا على المدى البعيد .


لمطالعة الخبر على صدى البلد