مجاهد يوضح أسباب إسناد قمة الأهلي والزمالك لحكم مصري: «لن تؤثر ‏على حسم الدوري»قضايا على طاولة التوك شو.. عبدالرحيم كمال لـ مساء DMC: "القاهرة كابول" يناقش قضية تهم المصريينلقطة اليوم.. نجل الطبلاوي: أطالب بإطلاق اسم والدى على محطة مترو جديدةشام الذهبى بإطلالة مميزة مع والدتها أصالة فى أول ظهور منذ خطوبتها.. صورفيلم Raya and the Last Dragon يحصد 90 مليون دولار إيرادات حول العالممحمد إمام: مبسوط إن المشهد اللى عملته فى الاختيار يظهر فى الجزء الجديدحفل غنائى ضخم للموسيقار عمر خيرت فى قصر عابدين 2 مايوالمقاولون يخوض مرانه الأول فى رمضان بالجبل الأخضرموعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى كأس مصرصدر حديثا.. رواية "عفريت بنت علاء الدين" لـ محمد يوسفورش للمواهب فى فنون الرسم بـ بيت السنارى .. مجانا100 قصيدة شعر.. "راحَت وحقِّ الله رُوحى" ابن سناء الملكننشر المواعيد الجديدة لـ"الصوت والضوء" خلال شهر رمضانالحرارة تصل لـ40 درجة.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية لمدة 6 أيامدراسة تحذر: سهولة الكذب تبتلع الحقائق لركوب التريندتطورات جديدة بحريق خط غاز 6 أكتوبر.. وتحديد حجم الخسائر (تفاصيل)القبض على 3 عاطلين متهمين بقتل عامل بإطلاق النار عليه فى الجيزةضبط 5 متهمين باستدراج تاجر لإجباره على توقيع إيصالات أمانة ببولاق الدكرورزوج فى دعوى نشوز: "حماتى حرضت زوجتى على هجرى وحرمانى من أطفالى"الحماية المدنية تكشف عن أخطاء متكررة تتسبب فى اشتعال الحرائق بالعقارات

خبير تكنولوجي: الجماعات الإرهابية تستغل تطبيق club house للترويج لأفكارها

   -  
تطبيق club house

قال الدكتور نزار سامي، استشاري الابتكار وإدارة التكنولوجيا، إن تطبيق club house  نافذة جديدة لاجتماعات جماعات الظلام، حيث تستغله الجماعات الإرهابية كمنصة لها في ترويج أفكارها.


وأضاف " نزار سامي " في مداخلة هاتفية مع برنامج " هذا الصباح " المُذاع على فضائية " إكسترا "، أنه إذا تم اكتشاف بأن هذا التطبيق له سلبيات أكثر من الإيجابيات، فإنه سيتم التعامل مع التطبيق والحد منه قانونيًا.


وتابع استشاري الابتكار وإدارة التكنولوجيا، أن هذا التطبيق هو عبارة عن أداة تكنولوجية ولكن بشكل يختلف عن باقي التطبيقات، مشيرًا إلى أن أهم ما يميزه هو إمكانية دخول غرفة شات مغلقة يتحدث بها أكثر من 300 شخص.


وأكمل، أنه لم يتوقع أن يتم سحب هذا التطبيق من السوق، نظرًا لأن كلما يزيد غموض التطبيق، كلما زاد القبول عليه، وبالتالي فإن هذا التطبيق سيشهد إقبالا كبيرا خلال الفترة القادمة، مضيفًا أنه يجب على المسئولين والجهات المعنية في الدولة استغلال هذا من خلال مواكبة التطورات التكنولوجية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد