حسين زكي يوجه رسالة لاتحاد اليد.. ويؤكد: «الأحمر أفضل مهارة في تاريخ كرة اليد»الأهلي وسموحة .. موعد المباراة ومشاهدة اللقاء مباشر والقنوات الناقلة وتشكيل الأحمرمحمود فلفل: لم نحصل على رواتبنا منذ 4 أشهر ولا مقدمات عقود الموسم الحاليبيان رسمي من أندية دوري السوبر الأوروبي: نعمل على إعادة تهيئة المشروعالأهلي يعلن قائمته أمام سموحة .. الشناوي يبعد علي لطفي من التشكيل الأساسيلوكا: بعض مسؤولي الزمالك كانوا يتمنون خسارة فريق اليد بطولة الدوريهتلر يكشف معاناة لاعبي كرة اليد بالزمالك«ليلة بيضاء»لوكا: «لاعبان بالزمالك باعا سيارتيهما بسبب الأزمة المالية.. وكنا بنلم لهم فلوس البنزين»أراد إجبارها على الإفطار..عندما هربت أم سماح أنور من على الكسار بسبب الصيامحفل غنائى بالمركز القومى للمسرح يوم الجمعة بساحة "هل هلالك"للطلاب.. وزير التعليم يرشح منصات تعليمية للمذاكرةقتلوا شابا عمدا.. إحالة أوراق ثلاثة متهمين للمفتي للنظر في إعدامهم5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر«الإفتاء»: 3 أوقات تُكرَه فيها الصلاة.. تعرف عليهاقتل طفلا لطلب فدية.. القصة الكاملة لجريمة عاطل في انتظار حكم الإعدامجدول حصص اليوم لطلاب الابتدائية والإعدادية على «مدرستنا»صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن آدم الشرقاوي أحد أبطال «لعبة نيوتن»«يتنمر على الجميع».. العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب سخريته من ضيوفهمسلسل النمر الحلقة 8.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه «سكلانص»

مشغولات يدوية وكروشية.. سيدات جنوب سيناء رائدات في الأعمال اليدوية.. شاهد

   -  
مشغولات يدوية وكورشيه

أصبحت سيدات جنوب سيناء، رائدة في منتجات للمشغولات اليدوية والكروشيه بعد الدورات التدريبية، التي نظمتها مديرية القوي العاملة بجنوب سيناء بالتعاون مع سها البيك خبيرة فنون الكروشيه والمشغولات اليدوية في ظل رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واهتمام المهندسة إيناس سمير نائب المحافظ لأن تصبحن سيدات جنوب سيناء منتجات للمشغولات اليدوية.

وقالت سها البيك خبيرة فنون الكروشيه والمدربة للسيدات جنوب سيناء: الاهتمام زاد بأنشطة المرأة سواء بعقد دورات التدريب أو بإقامة المعارض مشيرة إلى أن الحكومة لن تفعل كل شيء بمفردها دون تعاون منا جميعا وأضافت البيك أن السيدات المشاركات في الدورة التدريبية أصبحن منتجات خلال شهر ولهن صفحات لتسويق منتجاتهم.

وقد التقى موقع "صدي البلد" الإخباري مع السيدات المتدربات داخل صالة التدريب في مبنى مديرية القوى العاملة بجنوب سيناء.

وقالت منار عبد الله إحدى المتدربات: إنها تدربت على فنون كثيرة لفنون الكروشيه وأصبحت تنتج ما يحتاجه السوق سواء حقائب أو جوارب  وأنتيكات مشيرة إلي أنها التدريب لمن يريد الإنتاج.

وأضافت شيماء زكريا إحدي المتدربات أن التدريب فرصة لكل سيدة للإنتاج وهي المنزل وإدارة مشروع يدر دخلا وخاصة للسيدة المعيلة.

ومن جانبها أكدت ولاء مختار مسئولة أنشطة المرأة  بمديرية القوي العاملة أن هناك اهتماما كبيرا بالمرأة في كل المجالات، مشيرة إلي عقد دورات تدريبية بكل المدن بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة بالمرأة مثل التضامن الاجتماعي ومبادرة مشروعك وصندوق المشروعات الصغيرة  وأضاف مختار أن التدريبات تمكين اقتصادي للمرأة السيناوية والعمل من خلال  المنزل مشيرة إلي جودة المنتجات التي تقوم بصنعها السيدات المتدربات.

اقرأ أيضا: 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة