قوات أوكرانية تشكك في دعم الحلفاء حال اندلاع مواجهة مع روسياوزير الداخلية البحريني: العلاقات مع السعودية تستند إلى واقع تاريخي أصيلاجتماع طارئ في إسرائيل بعد إعلان طهران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60%مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغياباتيانكون: علي لطفي مثل الشناويفيفا يصدر بيانا رافضا لإقامة دوري السوبر الأوروبيبدر بانون: لم أقدم شيئا لـ الأهلي حتى الآن.. ودخلنا القمة أكثر تركيزا من الزمالكموسيماني: هدف محمد شريف أفضل من شيكابالا لأنه منح الأهلي الفوز بالقمةمجاهد لـ في الجول: البنا أثبت كفاءة الحكم المصري.. واستقدام أجانب بات من الماضيمحمد شريف: أهدافي في الزمالك هي مجهود الأهلي بالكاملمتعب: الأهلي قدم شوطا نموذجيا.. والجمهور في البيوت كان يعرف ماذا سيفعل شيكابالااتحاد الكرة يهنئ التحكيم المصري بعد مباراة القمةالصحة تحذر من سهر الأطفال وتقدم إرشادات للحصول على نوم عميق طوال ساعات الليلالأوقاف تغلق مسجد آل الحاكم بسوهاج لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازيةتعرف على موعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم السابع من شهر رمضان الكريمشوقى يكشف تفاصيل الـ«3 امتحانات التجريبية»: هدفنا تجربة الأمور الفنيةمتحدثة الحكومة البريطانية تروي قصص «أبطال الإسلام» في رمضان «فيديو»

فودة يناقش مع مساعد وزير السياحة والآثار مشكلة سماسرة مكاتب الرحلات

   -  


 
استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، عبد الفتاح العاصى مساعد وزير السياحة والآثار لشؤون قطاع المنشات الفندقيه والسياحيه  .

وناقش مع المحافظ  تفاصيل الاجتماع الذى تم مع كل من غرفة شركات ووكالات السفر و السياحة بجنوب سيناء و إدارة شرطة السياحة والآثار بجنوب سيناء بشأن ضرورة تعديل بعض البنود الواردة بالقرار الوزارى رقم ٢٩٨ لسنة ٢٠١٤ والخاص بإصدار الرحلات الاختيارية، وخاصة تفعيل تواجد مفتشي الوزارة ومندوبي غرفة الشركات على الكمائن الأمنية ( شرم الشيخ - دهب ) لمتابعة التزام الشركات المنفذة الرحلات الاختيارية للضوابط المنصوص عليها بالقرار المشار إليه.

و تم  مناقشة مشكلة مكاتب سماسرة الرحلات حيث تم  التنسيق والاتفاق مع المحافظة ومجلس مدينة شرم الشيخ بعدم إصدار أى تراخيص لمكاتب او أكشاك بيع الرحلات للسائحين  وضرورة التوصل لحلول للتصدي لمكاتب سماسرة  الرحلات. 

حضر اللقاء النائب جيفارا الجافي عضو مجلس الشيوخ عن مدن خليج العقبة.
 اقرا ايضا : 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة