5 عصائر تساعدك على فقدان الوزن فى رمضان.. أبرزها الرمان والبطيختعرف على فوائد وضع أصص النباتات بالمنازل للصحة العقلية.. تعالج الاكتئابلميس الحديدي بعد مشاهدة حلقة اليوم من الاختيار 2:«الحمد لله إننا دولة»الكيلو يبدأ من 17 جنيها.. أسعار المخللات في شهر رمضان 2021حظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالصورة مابتكدبش.. دراما فض رابعة والواقع واحد بعيون شاهد على الحدثعاجل.. عامل يقتل زوجته خنقا بسلك كهربائي في أبو النمرس بسبب «دواء صرع»كذبة «أنابيب» الإخوان.. وقت الحكم «متلاقيش» ولحظة الفض «خد عنك»وفد برلماني في زيارة لمتحف الحضارة: دليل على عظمة مصر وتاريخها العريقباحث بالإسلام السياسي عن «الاختيار 2»: فوجئت بعرضه للأحداث بموضوعيةمساعد مخرج الاختيار2 لـ«الوطن»: جسدنا 5% من الحقيقة مراعاة لشعور الناسوزير تشيكي: «الخلاف الأمني» مع روسيا قد يؤثر على دعوتها لـ«مناقصة نووية»رئيس الوزراء العراقي يدعو رجال الدين لمواجهة «الطائفية»نتائج أولية تظهر تقدم ديبي في انتخابات الرئاسة بتشادجدل حول أعراض لقاح «موديرنا»..والسلالة الهندية تثير الذعرموقع مغربي يكشف سبب تأخر وفد إسرائيل لزيارة المغرب بعد التطبيعاتصال هاتفي من الرئيس التونسي إلى ملك السعوديةالعراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجية

من داخل السيارة.. ميرنا نور الدين تخطف قلوب متابعيها

-  
ميرنا نور الدين

نشرت الفنانة ميرنا نور الدين، صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

وظهرت ميرنا في الصورة داخل سيارتها بإطلالة شتوية أنيقة وتركت شعرها منسدلا، ووضعت مكياجا أبرز  جمال ملامحها، ما أثار إعجاب متابعيها. 

وأحدث عمل شاركت فيه ميرنا نور الدين، الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات" مع عدد من النجوم والنجمات، ومن بينهم أسماء جلال، وهند عبد الحليم، وهاجر أحمد، ورمزي لينر، وأحمد كرارة، وحازم إيهاب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نهال سماحة وأحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبوسيف.


كما شاركت ميرنا نور الدين، في مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذى قدمت فيه شخصية شريهان، في حكاية "حبيبتي من تخون" مع طارق صبري، ضمن سلسلة حكايات المسلسل.


وخاضت ميرنا سباق الدراما الرمضاني 2019 من خلال مسلسل هوجان، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج سينرجي.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة