مهاب مميش: فاتحت أبويا في الزواج قالي أنا كنت بقول عليك عاقلرجال إطفاء صينيون ينقذون طفل سقط في بئر مهجورة باستخدام حفار .. فيديوبسنت ودياسطى وعم شكشك.. إسراء تجسد الشخصيات الرمضانية بالفوم وبقايا القماشإطلالات فريدة تخطف الأنظار.. موضة النظارات الشمسية فى صيف 2021عزوا قرايبهم ورفضوا العودة مبكرا.. وفاة 5 من أسرة واحدة في حادث أسيوطبالرغم من رحيله.. ظهور نور الشريف في مسلسلين بأول أيام رمضان (صور)مميش: الحاجة الوحيدة اللي رجعت لي الثقة بعد 67.. ضرب السفينة إيلاتبـ«طبلة مسحراتي».. قبطي يوزع الفوانيس أول رمضان بشوارع الإسكندرية صورأمطار غزيرة ورعدية تضرب الرياض (صور وفيديو)عمر «حلاق الأغنام بالشيخ زويد»: 20 جنيه على الرأس والحجز مسبقمجاهد يوضح أسباب إسناد قمة الأهلي والزمالك لحكم مصري: «لن تؤثر ‏على حسم الدوري»قضايا على طاولة التوك شو.. عبدالرحيم كمال لـ مساء DMC: "القاهرة كابول" يناقش قضية تهم المصريينلقطة اليوم.. نجل الطبلاوي: أطالب بإطلاق اسم والدى على محطة مترو جديدةشام الذهبى بإطلالة مميزة مع والدتها أصالة فى أول ظهور منذ خطوبتها.. صورفيلم Raya and the Last Dragon يحصد 90 مليون دولار إيرادات حول العالممحمد إمام: مبسوط إن المشهد اللى عملته فى الاختيار يظهر فى الجزء الجديدحفل غنائى ضخم للموسيقار عمر خيرت فى قصر عابدين 2 مايوالمقاولون يخوض مرانه الأول فى رمضان بالجبل الأخضرموعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى كأس مصرصدر حديثا.. رواية "عفريت بنت علاء الدين" لـ محمد يوسف

أحدث صيحات الموضة الرجالي في صيف 2021

   -  

(د ب أ)-

قال معهد الموضة الألماني إن الألوان الترابية كالبيج والبني والرمادي تهيمن على الموضة الرجالي في صيف 2021 لتمنح الرجل مظهرا طبيعيا.

وإلى جانب الألوان الترابية تتألق الموضة الرجالي أيضا ببعض الألوان الزاهية مثل الفستقي والتركواز والأصفر الفاتح لإضفاء لمسة بهجة وجاذبية على المظهر.

السروال الرياضي

وأضاف المعهد أن السروال الرياضي يشهد رواجا كبيرا هذا الموسم، مشيرا إلى أنه يأتي مصنوعا من خامات فخمة ليجمع بين سمات الراحة والأناقة.

كما يعد سروال الكارجو المستوحى من ملابس العمال من القطع الرائجة بقوة هذا الموسم، وهو يمتاز بقصة مريحة وطابع عملي من خلال الخامات المتينة والجيوب الجانبية.

"البدلة المكسورة"

وبالنسبة للبدلات، يشهد هذا الموسم رواجا لمفهوم "البدلة المكسورة" "Broken Suit" الجريء، أي بدلة تتألف من جاكت وسروال ذي لونين مختلفين.

ومن الاتجاهات الجريئة أيضا هذا الصيف تنسيق جاكت البدلة مع سروال قصير، وذلك للحصول على إطلالة أنيقة تعكس التميز وتفرد الأسلوب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة