تقرير: يويفا وافق على النظام الجديد لدوري أبطال أوروباجرينوود: أسعى لتحطيم رقم روني القياسيالبنا: شيكابالا وأيمن أشرف وعداني بالمساندة قبل انطلاق القمة36 فريقا في مجموعة واحدة.. يويفا يعلن نظاما جديدا لدوري أبطال أوروبافليك: موقفنا واضح حول المشاركة في دوري السوبر الأوروبيقائمة بأسعار سيارات "سكودا" موديل 2021 فى مصرحيلة بسيطة تمكنك من إزالة اصفرار مصابيح السيارة الأمامية؟«المنظمة العربية» تدين الإرهاب الأسود في شمالي سيناءاستقالة الرئيس الجديد لوكالة الأنباء الرسمية في تونسالكرملين قبيل مظاهرات متوقعة لأنصار نافالني: الدعوات الاستفزازية تأتي من الخارجالاتحاد الأوروبي: أكثر من 150 ألف جندي روسي يحتشدون على حدود أوكرانياوزيرة خارجية السودان تتطلع إلى إعفاء بلادها من الديونالمنفي يؤكد أهمية دور مفوضية الاتحاد الأفريقي في استقرار ليبياماذا تعرف عن البلد الذي يذهب فيه الناس إلى الحانات لشرب الحليب؟غضب في هولندا من إمكانية تنظيم حفل تجريبي يضم 10 آلاف شخصالدبيبة وحمدوك يبحثان هاتفيا التطورات في ليبيا والسودانوزيرا الخارجية والداخلية الجزائريان يبدأن زيارة عمل إلى ليبياوزير الخارجية الألماني: على موسكو أن تتحول من الاستفزاز إلى التعاونرئيس المجلس الرئاسي الليبي يؤكد ضرورة معالجة مسبّبات ظاهرة الهجرة غير الشرعيةوزيرة خارجية السودان تتطلع إلى إعفاء بلادها من الديون

ليلى أحمد زاهر تتألق بإطلالة شتوية بالأبيض والأسود.. صور

-  
ليلي احمد زاهر

تألقت الفنانة ليلى احمد زاهر، في أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" على طريقة "الأبيض والأسود".

وظهرت ليلى زاهر في الصورة التي نشرتها  بإطلالة شتوية و"فراء" مميز ومكياج ناعم أبرز جمال ملامحها وعلقت "آخر واحد.. أعدك".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر مسلسل "في بيتنا روبوت" بطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبة وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.

يُعرض المسلسل على شاشة CBC، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة "سي بي سي"، كما يُعرض على قناة "سي بي سي دراما" في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وشاركت ليلى أحمد زاهر في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل الفتوة مع ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، أحمد خالد صالح، مي عمر، ورياض الخولي، وأحمد خليل، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.     

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة