5 عصائر تساعدك على فقدان الوزن فى رمضان.. أبرزها الرمان والبطيختعرف على فوائد وضع أصص النباتات بالمنازل للصحة العقلية.. تعالج الاكتئابلميس الحديدي بعد مشاهدة حلقة اليوم من الاختيار 2:«الحمد لله إننا دولة»الكيلو يبدأ من 17 جنيها.. أسعار المخللات في شهر رمضان 2021حظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالصورة مابتكدبش.. دراما فض رابعة والواقع واحد بعيون شاهد على الحدثعاجل.. عامل يقتل زوجته خنقا بسلك كهربائي في أبو النمرس بسبب «دواء صرع»كذبة «أنابيب» الإخوان.. وقت الحكم «متلاقيش» ولحظة الفض «خد عنك»وفد برلماني في زيارة لمتحف الحضارة: دليل على عظمة مصر وتاريخها العريقباحث بالإسلام السياسي عن «الاختيار 2»: فوجئت بعرضه للأحداث بموضوعيةمساعد مخرج الاختيار2 لـ«الوطن»: جسدنا 5% من الحقيقة مراعاة لشعور الناسوزير تشيكي: «الخلاف الأمني» مع روسيا قد يؤثر على دعوتها لـ«مناقصة نووية»رئيس الوزراء العراقي يدعو رجال الدين لمواجهة «الطائفية»نتائج أولية تظهر تقدم ديبي في انتخابات الرئاسة بتشادجدل حول أعراض لقاح «موديرنا»..والسلالة الهندية تثير الذعرموقع مغربي يكشف سبب تأخر وفد إسرائيل لزيارة المغرب بعد التطبيعاتصال هاتفي من الرئيس التونسي إلى ملك السعوديةالعراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجية

سفارة كازاخستان تنظم اليوم ندوة ثقافية بجامعة القاهرة حول تاريخ المماليك بمصر

   -  

تقيم سفارة كازاخستان بالقاهرة، اليوم، الأربعاء، ندوة  ثقافية بدار الضيافة جامعة القاهرة عن تاريخ المماليك بمصر، يشارك فيها نخبة من المفكرين في مصر وكازاخستان من بينهم الناقد الكبير الدكتور أحمد درويش والاستاذ بقسم الفلسفة بكلية دار العلوم، والدكتور عبد الراضي عبد المحسن عميد كلية دار العلوم جامعة القاهرة والدكتور أحمد محمود الاستاذ بقسم التاريخ بكلية دار العلوم جامعة القاهرة.

وأكد الدكتور عبد الراضى عبد المحسن عميد دار العلوم، أن الندوة تجمع حواري بين مصر وكازاخستان وسوف تقام وفقا للقواعد الاحترازية، وذلك فى إطار تنظيم لقاء علمى بين والكازاخستانيين المتخصصين فى دراسة تاريخ المماليك فى مصر.

وعلى جانب آخر كان  الدكتور شوقى علام - مفتي الجمهورية - رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، استقبل السفير خيرات لاما شريف، سفير كازاخستان بالقاهرة، لبحث أوجه التعاون الديني بين دار الإفتاء وكازاخستان.وأكد  المفتي على عمق العلاقات الطيبة بين مصر وكازاخستان، والتعاون المثمر مع دار الإفتاء، حيث يتم تدريب العديد من الأئمة من كازاخستان في مجال الإفتاء ومواجهة الفكر المتطرف، مع مراعاة خصوصية بلادهم.وأبدى  المفتي استعداد دار الإفتاء الكامل لتقديم كافة أشكال الدعم العلمي والشرعي والإفتائي لمسلمي كازاخستان وأئمتها خاصة فيما يتعلق بالتدريب على مهارات الإفتاء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة