قتلوا شابا عمدا.. إحالة أوراق ثلاثة متهمين للمفتي للنظر في إعدامهم5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر«الإفتاء»: 3 أوقات تُكرَه فيها الصلاة.. تعرف عليهاقتل طفلا لطلب فدية.. القصة الكاملة لجريمة عاطل في انتظار حكم الإعدامجدول حصص اليوم لطلاب الابتدائية والإعدادية على «مدرستنا»صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن آدم الشرقاوي أحد أبطال «لعبة نيوتن»«يتنمر على الجميع».. العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب سخريته من ضيوفهمسلسل النمر الحلقة 8.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه «سكلانص»بأرقام القطع.. تعرف على مواعيد تسليم أراضي الإسكان المتميز بالعاشر من رمضانمصر للطيران تسير اليوم 40 رحلة جوية لنقل 2477 راكبا إلى وجهات مختلفةتوقيع إنشاء أول شركة مصرية سودانية لتحقيق الأمن الغذائي.. اليومسيارة وتكريم المتوفي.. 4 مطالب للمصريين بالخارج في قانون تنظيم الهجرةالأسبوع المقبل.. بدء تسليم شقق "دار مصر" بالعبور (مواعيد وإجراءات)التطبيق اليوم.. قرار وزاري جديد بشأن تنظيم عمل المرأة ليلاالأمير أندرو يتلقى عرضا بـ5 ملايين إسترلينى للجلوس على جهاز كشف الكذب4 نصائح لفقدان الوزن بعد سن الأربعين.. "النوم وتقليل السكريات الأبرز"قبل زيارتها لمصر.. تعرف على أول امرأة تتولى منصب رئيس البنك الأوروبى لإعادة الإعمارنائب بالشيوخ لـ"التاسعة": ندعم تطوير التعليم والخلاف على مادة خاصة بالثانوية العامةوزير الاتصالات لـ"إكسترا نيوز": وقعنا اتفاقيتين فى مجال البنية التحتية المعلوماتية مع ليبياموعد مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى اليوم الاربعاء 21 / 4/ 2021 بالكونفدرالية

أحمد زاهر: مشهد بكائي في المقابر حقيقي ومفيش فنان يستحق لقب نمبر وان (فيديو)

-  
أحمد زاهر

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

تحدث الفنان أحمد زاهر عن دوره في مسلسل "لؤلؤ"، الذي انتهى عرضه مؤخرًا، قائلًا: "حصلت كيميا رهيبة بيني وبين لؤلؤ، والحوار اللي دار بين كل الناس هو إنهم كانوا عايزني أرجعلها".

وأضاف "زاهر"، في لقاء مع برنامج "MBC Trending"، أن الصورة التي تداولت له وهو يبكي خلال تصويره لابنته ملك خلال تصويرها أحد المشاهد بالمسلسل قال: "دموع فخر وحب وحاجات كتير جدا كنت متخوف عليها هتبقى كويسة مش كويسة الناس هتحبها ولا لأ، كان جوايا تناقضات كتير جدا".

وتطرق "زاهر" في حديثه عن مشهد بكائه في المقابر قائلًا: "متأثرين بالمشهد بتاع المقابر اللي كنت بعيط فيه ده لأنه كان أصعب المشاهد بالنسبالي لإني كنت شايف بنتي ربنا يحفظهالي يارب تخيلت للحظة بعد الشر عنها يعني فطلع الانفعال كله صادق بالنسبالي أنا مبسوط بيها جدا رغم إن الدور صغير إلا أنه أثر في الناس أوي".

وتعليقًا على الجدل المثار بين الفنانان محمد رمضان وأحمد الفيشاوي حول لقب "نمبر وان"، قال زاهر: "مفيش حد نمبر، الموضوع نسبي ومتغير ومفيش حد بيفضل نمبر وان من أول ما بيبدأ لحد ما بينتهي".

واختتم زاهر حديثه بحسم الجدل حول تواجدها في الموسم الرمضاني المقبل، مؤكدًا إنه لن يكون موجودًا، وإنه سيبدأ تصوير فيلمه الجديد "الفارس"، خلال الفترة المقبلة.






View this post on Instagram

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة