درة توجه العزاء لأسرة يوسف شعبان"كنت بحبها جدا".. آيتن عامر تنعي الفنانة أحلام الجريتليلطيفة ناعية يوسف شعبان: "بصمتك قوية في الفن"كابينة للإيجار بـ383 دولار فى اليوم لقضاء وقت مريح وسط الطبيعة بفنلندا..صورقطاع المعاهد الأزهرية يصدر ضوابطه بشأن تصحيح الورقة الامتحانية المجمعةعلى طريقته الخاصة.. محمد الشرنوبي يعيد استخدام كلمات المهرجانات.. شاهدبطول 2 كيلو.. منة الله طاهر: ممشي سياحي يربط المتحف الكبير بالأهرامات.. فيديوالقلم وقعلي ضرس العقل.. يسرا تروي كواليس ضرب أحمد زكي​ 6 أقلام في الراعي والنساءمسلسل the crown يفوز بجائزة جولدن جلوب أفضل مسلسل درامافيلم minari يفوز بجائزة جولدن جلوب أفضل فيلم أجنبيمايا رودولف حافية القدمين على مسرح جوائز جولدن جلوبجين فوندا تفوز بجائزة سيسل بي.دوميل الفخرية بحفل الجولدن جلوبجودى فوستر تفوز بجائزة الجولدن جلوب أفضل ممثلة مساعدة فى فيلم سينمائىمارجوت روبي وسلمى حايك وجال جادوت فى حفل جولدن جلوب رغم الجائحة.. صورجيليان أندرسون تحصد جائزة الجولدن جلوب أفضل ممثلة مساعدة فى مسلسل the crownأنيا تايلور تفوز بجائزة الجولدن جلوب أفضل ممثلة عن مسلسلها the Queen's gambitجين فوندا ترتدى بدلة قديمة فى جولدن جلوب 2021: تعهدت بعدم شراء ملابس مرة آخرىمسلسل the Queen's gambit يفوز بجائزة الجولدن جلوب أفضل مسلسل محدود"التأمينات" تبدأ اليوم صرف معاشات شهر مارسماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ليفربول بعد الفوز على شيفيلد المتذيل؟

12 حالة تمنح شركة الكهرباء فسخ التعاقد وفصل التيار ورفع العداد.. تعرف عليها

   -  
عدادات - أرشيفية

حذر جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، المواطنين من القيام ببعض الإجراءات التي يحق لشركة توزيع الكهرباء وقتها فسخ عقد التوريد وفصل التغذية الكهربائية ورفع العداد.
وحذر جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، المواطنين من القيام بالتالي:
أولاً: حالات مخالفة شروط التعاقد وسرقة التيار الكهربائي:
1- في حالة قیام المستهلك بإمداد الغیر بالكھرباء الموردة له من الشركة (مادة 30 من اللائحة التجارية لشركات توزيع الكهرباء).
2- في حالة قیام المستهلك بتوصیل الكھرباء المسجلة على العدادات الخاصة به إلى وحدات أخرى تابعة له غیر المتعاقد علیھا أو لاستخدامھا لأنشطة أخرى غیر محددة بمعرفتھا في عقد التورید (مادة 30 من اللائحة التجارية لشركات توزيع الكهرباء). 3- في حالة قیام المستهلك بإحداث خلل عمدي بالعدادات أو أجھزة القیاس الخاصة بتسجیل الاستھلاك كإسقاط أو عكس محول التیار لفازة أو أكثر (مادة 31 من اللائحة التجارية لشركات توزيع الكهرباء). 4- في حالة قیام المستهلك بالحصول على الكهرباء عن غیر طریق العدادات أو أجھزة القیاس الخاصة بتسجیل الاستھلاك (التوصیل المباشر)، (مادة 31 من اللائحة التجارية لشركات توزيع الكهرباء). 5- في حالة قیام المستهلك بفض أو إتلاف الأختام على العدادات أو أجھزة القیاس الخاصة بتسجیل الاستھلاك (مادة 31 من اللائحة التجارية لشركات توزيع الكهرباء). ثانياً: حالات أخرى 1- فى حالة قیام المستهلك بزیادة الأحمال عن القدرة المتعاقد علیھا دون التصریح من شركة توزيع الكهرباء .(مادة 9من اللائحة التجارية لشركات التوزيع). 2- في حالة قیام المستهلك بمنع مندوبى الشركة من القیام بأعمال المراقبة أو التفتیش أو التغییر أو الصیانة أو الإصلاح أو التعدیل التى ترى الشركة لزومھا سواء للمھمات المركبة لتوصیل التغذیة الكھربائیة أو العدادات (مادة 10 من اللائحة التجارية لشركات توزيع الكهرباء). 3- في حالة تعذر تسجیل قراءة العداد لمدة دورتي كشف متتالیتین بسبب یرجع للمستهلك یتم إخطاره بأنه ستتم محاسبته وفقا لمتوسط استھلاكه الشھري عن السنة الأخیرة أو متوسط استھلاكه الشھري من تاریخ التعاقد أیھما أقل مدة وذلك بحد أقصى مدة ستة أشھر تالیة وللشركة بعد ذلك الحق في قطع التغذیة الكھربائیة ورفع العداد وفسخ عقد التورید (مادة 21 من اللائحة التجارية لشركات توزيع الكهرباء). 4- في حالة قیام المستهلك بھدم أو إزالة الموقع المتعاقد على تورید التغذیة الكھربائیة له (مادة 21 من اللائحة التجارية لشركات توزيع الكهرباء). 5- في حالة رغبة المستهلك فى إنھاء التعاقد مع الشركة (مادة 24 من اللائحة التجارية لشركات توزيع الكهرباء). 6- في حالة تأخر المنتفع عن سداد قیمة المطالبة خلال ثلاثین یوما من تاریخ المطالبة (مادة 27 من اللائحة التجارية لشركات توزيع الكهرباء). 7- في حالة عدم التزام المستهلك بمعالجة أو الحد من أي أضرار كهربائية والتي تعكسها أحماله على الشبكة المغذية له أو على المستهلكين الآخرين. (مادة 28 من اللائحة التجارية لشركات توزيع الكهرباء).  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة