درة توجه العزاء لأسرة يوسف شعبان"كنت بحبها جدا".. آيتن عامر تنعي الفنانة أحلام الجريتليلطيفة ناعية يوسف شعبان: "بصمتك قوية في الفن"كابينة للإيجار بـ383 دولار فى اليوم لقضاء وقت مريح وسط الطبيعة بفنلندا..صورقطاع المعاهد الأزهرية يصدر ضوابطه بشأن تصحيح الورقة الامتحانية المجمعةعلى طريقته الخاصة.. محمد الشرنوبي يعيد استخدام كلمات المهرجانات.. شاهدبطول 2 كيلو.. منة الله طاهر: ممشي سياحي يربط المتحف الكبير بالأهرامات.. فيديوالقلم وقعلي ضرس العقل.. يسرا تروي كواليس ضرب أحمد زكي​ 6 أقلام في الراعي والنساءمسلسل the crown يفوز بجائزة جولدن جلوب أفضل مسلسل درامافيلم minari يفوز بجائزة جولدن جلوب أفضل فيلم أجنبيمايا رودولف حافية القدمين على مسرح جوائز جولدن جلوبجين فوندا تفوز بجائزة سيسل بي.دوميل الفخرية بحفل الجولدن جلوبجودى فوستر تفوز بجائزة الجولدن جلوب أفضل ممثلة مساعدة فى فيلم سينمائىمارجوت روبي وسلمى حايك وجال جادوت فى حفل جولدن جلوب رغم الجائحة.. صورجيليان أندرسون تحصد جائزة الجولدن جلوب أفضل ممثلة مساعدة فى مسلسل the crownأنيا تايلور تفوز بجائزة الجولدن جلوب أفضل ممثلة عن مسلسلها the Queen's gambitجين فوندا ترتدى بدلة قديمة فى جولدن جلوب 2021: تعهدت بعدم شراء ملابس مرة آخرىمسلسل the Queen's gambit يفوز بجائزة الجولدن جلوب أفضل مسلسل محدود"التأمينات" تبدأ اليوم صرف معاشات شهر مارسماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ليفربول بعد الفوز على شيفيلد المتذيل؟

الصحة: الصين قدمت 300 ألف لقاح سينوفارم هدية للدولة المصرية.. فيديو

   -  

قالت وزيرة الصحة هالة زايد، إنه يوجد شحنة تتكون من 300 ألف للقاح سينوفارم، كنوع من تقديم الهدايا من الصين إلى الدولة المصرية، حيث أنها تكون هدية قيمة جدا وخاصة في توقيت حرج جدا، التى تواجه الدول العظمى فى ذلك الوقت تحديات إتاحة لقاح فيروس كورونا اللعين لأولادها.

وأضافت"وزيرة الصحة"، خلال مؤتمر صحفي بينها وبين السفير الصيني بالقاهرة، أن قامت دولة الصين الصديقة بإرسال هذه الدفعة من الشحنات    في ظل هذه التحديات العصيبة التى تواجهها الدول، مكملا أن مصر تقدر هذا الموقف العظيمة من الصين، كما أن هذا الموقف يعكس العلاقة بين مصر والصين علاقة قوية بدأت منذ بدء جائحة كورونا.


وأشارت، إلى أن حدث مكالمة هاتفية بالأمس بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والسفير الصيني  ليتشيانج تعكس بالفعل هذه الصداقة، كما أنها وجهت الشكر لدولة الصين الصديقة بسبب إرسال تلك الشحنة من اللقاحات، مضيفا أن الدولة المصرية أظهرت تضامنها تجاه الشعب الصيني في قمة الجائحة، ومن ثم تتالت الشحنات  ومساعدات مستلزمات الوقاية بين البلدين. 

وأكملت، أن وزارة الصحة تلقت كميات كبيرة من الشحنات مستلزمات الوقاية من دولة الصين على مدى العام الماضى، فكان لها أثر كبير جدا في حماية الأطقم الطبية في ظل جائحة كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة