"شادويك بوسمان" يتوج بجائزة "جولدن جلوب" لأفضل ممثل بعد وفاته"جين فوندا" تخطف القلوب في تكريمها بـ"جولدن جلوب""أنيا تايلور" تتوج بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة تليفزيونية عن "مناورة الملكة"«زي النهارده».. تعريب الجيش الأردني 1 مارس 1956«زي النهارده».. مذبحة القلعة 1 مارس 1811رئيس كوريا الجنوبية يعلن استعداد بلاده للحوار مع اليابانالمبعوث الأمريكي لعملية السلام الأفغانية يزور أفغانستان وقطر لإجراء محادثاتالمشاط: محفز سد الفجوة بين الجنسين أول تعاون مؤسسي بين مصر والمنتدى الاقتصادي العالميبعد الاشتراك معها في آخر أعمالها.. شيكو ينعى أحلام الجريتليرامي يوسف يخسر جائزة أفضل ممثل في جولدن جلوب.. تعرف على الفائزمسلسل the crown يحصد جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني في جولدن جلوب«جون بويجا» يفوز بجائزة أفضل ممثل دور ثان في جولدن جلوب«روسماند بيك» أفضل ممثلة سينمائية في جولدن جلوببعد وفاته.. فوز شادويك بوسمان كأفضل ممثل في جولدن جلوبفيلم minari يفوز بجائزة أفضل فيلم أجنبي في جولدن جلوب«جودي فوستر» تفوز بجائزة أفضل ممثلة دور ثان بحفل جولدن جلوبربنا يرحمها ويصبر أهلها...إدورد ينعي أحلام الجريتلياعرف مصير موظف مكن مواطنين اثنين من الحصول على رخص بناء بأوراق غير صحيحةفيتامين "بي 3".. 3 فوائد سحرية لا غنى عنها100 ديوان.. امرؤ القيس بن حجر أمير الشعر العربى قبل الإسلام

ضبط شخص لإنشاء شركة للمقاولات بدون ترخيص

-  
ضبط - أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط شخص للنصب والاحتيال على المواطنين، من خلال إنشاء شركة بدون ترخيص للمقاولات واستصلاح الأراضى، وزعم ملكية الشركة لقطع أراضٍ بالعديد من المحافظات، وعرضها للبيع بأسعار زهيدة.
أكدت المعلومات والتحريات، قيام أحد الأشخاص - له معلومات جنائية - مقيم بمحافظة الفيوم، بإنشاء شركة بدون ترخيص للمقاولات وإستصلاح الأراضى بمحافظة الجيزة، وإعلانه من خلال وسائل الإعلام المختلفة عن ملكية الشركة لمشاريع سكنية وزراعية، وزعم ملكية الشركة لقطع أراضٍ بالعديد من المحافظات مزمع إقامة مشاريع إستثمارية عليها، وعرضها للبيع بأسعار زهيدة، وتمكن من الاستيلاء على مبالغ مالية طائلة من ضحاياه.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، أمكن استهدافه وضبطه بمقر الشركة، وعثر على (كمية من المطبوعات الدعائية لتسويق عقارات وشقق سكنية وأراضٍ بمشاريع وهمية)، وبمواجهته أقر بنشاطه على النحو المشار إليه.
كما أمكن الاستدلال على أحد ضحاياه، وبسؤاله قرر قيام المتهم بالاستيلاء منه على مبلغ 5 ملايين جنيه مصرى بزعم تخصيص قطع أرض له بمساحة 150 فدانا مستصلحة زراعياً بمحافظة الفيوم رغم كونها مملوكة للدولة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة