قائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامجولدن جلوب 2021.. فيلم nomadland يفوز بجائزة أفضل فيلممؤقتة الأثقال تجتمع اليوم لتحديد موعد البطولات المحليةالأهلي يجهز معلول للمشاركة أمام فيتا كلوب"شادويك بوسمان" يتوج بجائزة "جولدن جلوب" لأفضل ممثل بعد وفاته"جين فوندا" تخطف القلوب في تكريمها بـ"جولدن جلوب""أنيا تايلور" تتوج بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة تليفزيونية عن "مناورة الملكة"«زي النهارده».. تعريب الجيش الأردني 1 مارس 1956«زي النهارده».. مذبحة القلعة 1 مارس 1811رئيس كوريا الجنوبية يعلن استعداد بلاده للحوار مع اليابانالمبعوث الأمريكي لعملية السلام الأفغانية يزور أفغانستان وقطر لإجراء محادثاتالمشاط: محفز سد الفجوة بين الجنسين أول تعاون مؤسسي بين مصر والمنتدى الاقتصادي العالميبعد الاشتراك معها في آخر أعمالها.. شيكو ينعى أحلام الجريتليرامي يوسف يخسر جائزة أفضل ممثل في جولدن جلوب.. تعرف على الفائزمسلسل the crown يحصد جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني في جولدن جلوب«جون بويجا» يفوز بجائزة أفضل ممثل دور ثان في جولدن جلوب«روسماند بيك» أفضل ممثلة سينمائية في جولدن جلوببعد وفاته.. فوز شادويك بوسمان كأفضل ممثل في جولدن جلوبفيلم minari يفوز بجائزة أفضل فيلم أجنبي في جولدن جلوب«جودي فوستر» تفوز بجائزة أفضل ممثلة دور ثان بحفل جولدن جلوب

ضبط 4 سيارات نقل فنطاس محملتين بــ200 طن خام بترول مسروقة بالسويس

-  
الأجهزة الأمنية - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 4 سيارات نقل فنطاس محملتين بــ200 طن خام بترول بدائرة قسم شرطة عتاقة بالسويس وضبط (اثنين من قائديها)، أسفرت الجهود برئاسة قطاع الأمن العام من خلال تطوير مناقشة السائقين المضبوطين، عن الآتى :
القائم على إحضار جميع تلك السيارات (أحد العناصر الإجرامية، مقيم بدائرة قسم شرطة فيصل بالسويس) والقائم بتركيب المحبس وتحميل السيارات بالمواد البترولية (أحد العناصر الإجرامية، مقيم بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة).
والمسئول عن المعاونة فى إحضار السيارات واصطحابها عقب تحميلها بالمواد البترولية المستولى عليها من خط البترول لتفريغها ببعض المخازن بمحافظة الدقهلية (أحد العناصر الإجرامية، مقيم بدائرة قسم فيصل بالسويس) وباستهدافه تم ضبطه وأرشد عن الآتى (2 لفافة خراطيم بإجمالى 40 مترا) بمسكن أحد المتهمين تستخدم فـى ارتكاب وقائع سرقات المواد البترولية "ضُبطت" وتبين أنها مزودة بنهاية كل طرف بقطعة معدنية "لاكور" لإحكام الغلق.
مخزنين مُخصصين لتخزين المواد البترولية المستولى عليها بنطاق محافظة الدقهلية.
المخزن الأول: تم ضبط مالكه والمسئول عن حراسته، وتبين أن المخزن بداخله 10 خزانات كبيرة "4 منها بمسطح الأرض و6 بباطن الأرض" تحوى جميعها على كميات كبيرة من خام البترول مُلحق بها أدوات سحب "مواتير– خراطيم".. عُثر بداخل المخزن على 5 سيارات نقل فنطاس "فارغة". المخزن الثانى: ضُبط المدير المسئول عن المخزن وتبين أن المخزن به (2 خزان كبير بهما آثار لمواد بترولية – 11 تانك بلاستيكيا بداخل اثنين منها كميات كبيرة من المواد بترولية المستولى عليها)، كماعُثر على أعداد كبيرة من البراميل الصاج بها آثار لمواد بترولية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة