أول تعليق من أحمد كشري بعد تعيينه مدربا لفريق الإنتاج الحربيكلوب يكشف موقف أليسون و فابينيو من لقاء تشيلسيالزمالك يكشف تطورات التجديد مع فرجاني ساسيدرة توجه العزاء لأسرة يوسف شعبان"كنت بحبها جدا".. آيتن عامر تنعي الفنانة أحلام الجريتليلطيفة ناعية يوسف شعبان: "بصمتك قوية في الفن"كابينة للإيجار بـ383 دولار فى اليوم لقضاء وقت مريح وسط الطبيعة بفنلندا..صورقطاع المعاهد الأزهرية يصدر ضوابطه بشأن تصحيح الورقة الامتحانية المجمعةعلى طريقته الخاصة.. محمد الشرنوبي يعيد استخدام كلمات المهرجانات.. شاهدبطول 2 كيلو.. منة الله طاهر: ممشي سياحي يربط المتحف الكبير بالأهرامات.. فيديوالقلم وقعلي ضرس العقل.. يسرا تروي كواليس ضرب أحمد زكي​ 6 أقلام في الراعي والنساءمسلسل the crown يفوز بجائزة جولدن جلوب أفضل مسلسل درامافيلم minari يفوز بجائزة جولدن جلوب أفضل فيلم أجنبيمايا رودولف حافية القدمين على مسرح جوائز جولدن جلوبجين فوندا تفوز بجائزة سيسل بي.دوميل الفخرية بحفل الجولدن جلوبجودى فوستر تفوز بجائزة الجولدن جلوب أفضل ممثلة مساعدة فى فيلم سينمائىمارجوت روبي وسلمى حايك وجال جادوت فى حفل جولدن جلوب رغم الجائحة.. صورجيليان أندرسون تحصد جائزة الجولدن جلوب أفضل ممثلة مساعدة فى مسلسل the crownأنيا تايلور تفوز بجائزة الجولدن جلوب أفضل ممثلة عن مسلسلها the Queen's gambitجين فوندا ترتدى بدلة قديمة فى جولدن جلوب 2021: تعهدت بعدم شراء ملابس مرة آخرى

قبل مواجهة سيمبا.. الجالية المصرية بتنزانيا تؤازر فريق الأهلي أمام فندق الإقامة

   -  

حرص عدد من أعضاء الجالية المصرية في تنزانيا على التواجد في محيط فندق إقامة بعثة الأهلي في دار السلام؛ لمؤازرة الفريق ومرافقته إلى ملعب المباراة.

وحرص أعضاء الجالية المصرية في تنزانيا على تشجيع اللاعبين، وترديد الهتافات أثناء التحرك إلى ملعب المباراة؛ لدعمهم وتحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة فريق سيمبا التنزاني اليوم. 

وكان السفير محمد جابر أبو الوفا سفير مصر في تنزانيا وطاقم السفارة، قد تواجدوا بالكامل في مقر إقامة بعثة الأهلي، ورافقوا الفريق إلى استاد مكابا الذي يستضيف المباراة.

ويخوض الأهلي مواجهة قوية أمام فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على استاد مكابا بدار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة