"شادويك بوسمان" يتوج بجائزة "جولدن جلوب" لأفضل ممثل بعد وفاته"جين فوندا" تخطف القلوب في تكريمها بـ"جولدن جلوب""أنيا تايلور" تتوج بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة تليفزيونية عن "مناورة الملكة"«زي النهارده».. تعريب الجيش الأردني 1 مارس 1956«زي النهارده».. مذبحة القلعة 1 مارس 1811رئيس كوريا الجنوبية يعلن استعداد بلاده للحوار مع اليابانالمبعوث الأمريكي لعملية السلام الأفغانية يزور أفغانستان وقطر لإجراء محادثاتالمشاط: محفز سد الفجوة بين الجنسين أول تعاون مؤسسي بين مصر والمنتدى الاقتصادي العالميبعد الاشتراك معها في آخر أعمالها.. شيكو ينعى أحلام الجريتليرامي يوسف يخسر جائزة أفضل ممثل في جولدن جلوب.. تعرف على الفائزمسلسل the crown يحصد جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني في جولدن جلوب«جون بويجا» يفوز بجائزة أفضل ممثل دور ثان في جولدن جلوب«روسماند بيك» أفضل ممثلة سينمائية في جولدن جلوببعد وفاته.. فوز شادويك بوسمان كأفضل ممثل في جولدن جلوبفيلم minari يفوز بجائزة أفضل فيلم أجنبي في جولدن جلوب«جودي فوستر» تفوز بجائزة أفضل ممثلة دور ثان بحفل جولدن جلوبربنا يرحمها ويصبر أهلها...إدورد ينعي أحلام الجريتلياعرف مصير موظف مكن مواطنين اثنين من الحصول على رخص بناء بأوراق غير صحيحةفيتامين "بي 3".. 3 فوائد سحرية لا غنى عنها100 ديوان.. امرؤ القيس بن حجر أمير الشعر العربى قبل الإسلام

السفير المصري بتنزانيا يدعم فريق الأهلي أمام سيمبا

   -  

استقبل محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي  ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تنزانيا، السفير المصري، محمد جابر أبو الوفا، الذي حرص على مرافقة الفريق خلال تحركه من فندق الإقامة إلى ملعب استاد «مكابا» الذي يستضيف المباراة.

وتواجد السفير المصري في تنزانيا وطاقم السفارة المصرية بالكامل في مقر إقامة البعثة، منذ وقت مبكر اليوم؛ للتحرك مع الفريق لملعب المباراة. 

يذكر أن السفير المصري في تنزانيا يحرص على تقديم كل الدعم  والمساندة لبعثة الأهلي في دار السلام، و التنسيق  الدائم مع محمد الدماطي ،عضو مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة.

ويواجه الأهلي فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على أستاد مكابا بدار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة