7 فوائد لمستخلص ورق الجوافة.. منها تخفيف أعراض الدورة الشهريةركوب الدراجات بانتظام وسيلة فعالة للتخلص من دهون البطن"Soul" يتوج بجائزة "جولدن جلوب" لأفضل فيلم رسوم متحركة"جوش أوكونور" يتوج بجائزة "جولدن جلوب" عن دور الأمير تشارلز في "الملكة""جودي فوستر" تتوج بجائزة "جولدن جلوب" لأفضل ممثلة مساعدة"التاج" يحصد جائزة "جولدن جلوب" لأفضل مسلسل تليفزيونيرامي رضوان يقدم العزاء في الفنان يوسف شعبانفيلم soul يحصد جائزة أفضل فيلم كرتونيthe trial of Chicago 7 يفوز بجائزة أفضل سيناريو في جولدن جلوبوداعا الأب والأستاذ.. أحمد سعد ينعى يوسف شعبانمارك رافلو يحصد جائزة أفضل ممثل تلفزيوني في جولدن جلوبسليمان عيد ينعى يوسف شعبان وأحلام الجريتليالتحقيقات تكشف: أحد المتهمين بسرقة مصنع باب الشعرية ابن لأحد العاملينعاطلان يكشفان كواليس سرقتهما محلات ومركبات "توك توك" في الحوامديةما هو أفضل وقت لتناول الغداء خلال العمل من المنزل؟فريدرك شوبان.. 211 عاما على ميلاد أسطورة التأليف الموسيقى القرن الـ19المعهد الفرنسى يحتفل باليوم العالمى لحقوق المرأة "أون لاين".. 8 مارسبالأحمر الناري والكشاكش.. روزاموند بايك تخطف الأنظار في الجولدن جلوبأمريكا تدعو الاتحاد الأفريقي للضغط لإنهاء أزمة إقليم تيجراي الإثيوبيبعد رفض التفاوض مع الغرب.. خامنئي يدعو للبدء في تخصيب اليورانيوم الإيراني

خاص.. أول تعليق من وزير الرياضة على إيقاف رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد عامًا

   -  
د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تتابع عن كثب الموقف الخاص بإيقاف المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد بناء على قرار  الاتحاد الدولى لمدة عام.

وقال وزير الشباب والرياضة فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد أن الوزارة تقدر تماما الموقف الكامل والعلاقة الخاصة بين الاتحاد الدولى والاتحادات الرياضية التابعة له فى ضوء احترام القوانين واللوائح المنظمة للعمل.

وأوضح وزير الرياضة ان الوزارة تقوم بالتدخل من أجل الحفاظ على كافة الاتحادات الرياضية المصرية فى ضوء احترام اللوائح والقوانين أيضا.

كان الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، أصدر قرارا، أمس الاثنين، بايقاف المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري للعبة لمدة عام.

وجاء قرار الدولي لليد بعد توصية من لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للعبة، عقب خروج رئيس الاتحاد المصري من الفقاعة الطبية خلال بطولة العالم رقم 27 والتي استضافتها مصر في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضي.

وكان "نصر" دخل الفقاعة المغلقة مع منتخب مصر أثناء بطولة العالم الأخيرة بمصر ثم خرج منها ودخلها مرة أخرى، وتكرر الموقف مرتين؛ مما أصاب المسئولين عن المسابقات بالاتحاد الدولي بالاستياء من موقف رئيس الاتحاد المصري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة