رامي رضوان يقدم العزاء في الفنان يوسف شعبانفيلم soul يحصد جائزة أفضل فيلم كرتونيthe trial of Chicago 7 يفوز بجائزة أفضل سيناريو في جولدن جلوبوداعا الأب والأستاذ.. أحمد سعد ينعى يوسف شعبانمارك رافلو يحصد جائزة أفضل ممثل تلفزيوني في جولدن جلوبسليمان عيد ينعى يوسف شعبان وأحلام الجريتليالتحقيقات تكشف: أحد المتهمين بسرقة مصنع باب الشعرية ابن لأحد العاملينعاطلان يكشفان كواليس سرقتهما محلات ومركبات "توك توك" في الحوامديةما هو أفضل وقت لتناول الغداء خلال العمل من المنزل؟فريدرك شوبان.. 211 عاما على ميلاد أسطورة التأليف الموسيقى القرن الـ19المعهد الفرنسى يحتفل باليوم العالمى لحقوق المرأة "أون لاين".. 8 مارسبالأحمر الناري والكشاكش.. روزاموند بايك تخطف الأنظار في الجولدن جلوبأمريكا تدعو الاتحاد الأفريقي للضغط لإنهاء أزمة إقليم تيجراي الإثيوبيبعد رفض التفاوض مع الغرب.. خامنئي يدعو للبدء في تخصيب اليورانيوم الإيرانيالبالون الطائر يشهد زيادة كبيرة بالرحلات.. تحليق 60 رحلة تقل 850 سائحا.. صور«انتقد أداءه على الشاشة فاتهمه بالتنمر».. تفاصيل أزمة أحمد موسى وأيمن ندا (فيديو)أحمد موسى: ريهام الديب لم تحال للتحقيق في «واقعة المكياج»ندوة إلكترونية اليوم حول منظومة الإجراءات الضريبية المميكنة الجديدة للمصدرينتعرف على ترتيب الهدافين بالدوري الإيطالي بعد انتهاء الجولة 24مشجعة الزمالك توجه رسالة لفرجاني ساسي وكواليس اللقاء معه في النادي.. فيديو

كارول سماحة: هاني شاكر أسطورة في الأغنية الرومانسية المصرية

-  
كتبت – سحر عزام:

قالت الفنانة كارول سماحة، إن فكرة الغناء مع الفنان هاني شاكر في فيديو كليب، جاءت بناء على اقتراح من المخرجة بتول عرفة، نظرا لتشابه قصة أغنيتها الجديدة مع أغنية هاني شاكر.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "8 الصبح" المذاع عبر قناة "دي إم سي" اليوم الثلاثاء، أن هاني شاكر يعد أسطورة في الأغنية الرومانسية المصرية وإنها تشرفت بالتعاون معه، لافتة إلى تميزه بالاحترافية والصبر والتواضع والبساطة.

وتابعت أنها حريصة على توصيل رسالة للجمهور من خلال أغانيها وذلك للاستفادة من دور الفن كسلاح في توصيل أفكار مهمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة