100 ديوان.. امرؤ القيس بن حجر أمير الشعر العربى قبل الإسلامضبط أصحاب فيديو متداول على "فيسبوك" يقومون خلاله بتعاطي المخدرات وممارسة الأعمال المنافيةاليوم.. نهاية امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي الأزهري في سيناءانتظام الامتحانات في جامعة العريش لليوم الثالثاستمرار الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بشمال سيناءالمجلس القومى للمرأة بالشرقية: استخراج 1500 بطاقة رقم قومى مجانا للسيداتعبد الله.. موهبة جديدة فى سماء تلاوة القرآن الكريم بالشرقية.. فيديوصرف معاشات شهر مارس اليوماليوم ختام امتحانات النقل الابتدائى الأزهرى وثانى أيام الثانوىفصل التبار الكهربائي عن عدة مناطق في الغردقة للصيانة اليومأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطى الأسوانى يتراوح بين 17-37 جنيها للكيلوأبرز قضايا التوك شو.. وزيرة الثقافة: اعرف طفلة 4 سنوات ونصف مؤلفة كتابينأول تعليق من أحمد كشري بعد تعيينه مدربا لفريق الإنتاج الحربيكلوب يكشف موقف أليسون و فابينيو من لقاء تشيلسيالزمالك يكشف تطورات التجديد مع فرجاني ساسيدرة توجه العزاء لأسرة يوسف شعبان"كنت بحبها جدا".. آيتن عامر تنعي الفنانة أحلام الجريتليلطيفة ناعية يوسف شعبان: "بصمتك قوية في الفن"كابينة للإيجار بـ383 دولار فى اليوم لقضاء وقت مريح وسط الطبيعة بفنلندا..صورقطاع المعاهد الأزهرية يصدر ضوابطه بشأن تصحيح الورقة الامتحانية المجمعة

قبل حفلها بقصر القبة.. ماجدة الرومي: الفن هو النور الذي يضيء الطريق

-  

تستعد النجمة اللبنانية الشهيرة ماجدة الرومي، لإحياء أول حفل فني يستضيفه قصر القبة في 2 أبريل المقبل بمصاحبة المايسترو المصري نادر عباسي وأوركسترا الاتحاد الفيلهارموني.

وصرحت الفنانة ماجدة الرومي: " منذ العام الماضي والعالم يمر بظروف قاسية، لكن الفن هو النور الذي يضئ الطريق للناس ويدفعهم للعودة للحياة والتمسك بالأمل، مشيرة إلى سعادتها بالعودة والغناء في مصر خاصة وأن الحفل يقام في أحد أهم القصور التاريخية المصرية التي لم يشهد لسنوات طويلة حفلات فنية مما يضفي على الحفل حالة خاصة ومختلفة". 

وكانت الفنانة ماجدة الرومي قد علقت في وقت سابق على بوستر حفلها بقصر القبة من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بقولها: "ويتجدد اللقاء" حيث يعد حفل قصر القبة أولى الحفلات التي تحييها ماجدة الرومي في 2021 لتكون بذلك أول فنانة تغنى في أولى حفلات قصر القبة عقب فتحه للجمهور. 

ومن جانبه قال المايسترو نادر عباسي والذى يقود أوركسترا الاتحاد الفيلهارموني المصاحبة للفنانة ماجدة الرومي إن حفل قصر القبة سيكون التعاون السادس بينه وبين ماجدة الرومي والذى بدأ لأول مرة عام 2016، مشيرا إلى أنه نادرا ما يقود الأعمال العربية لكن الفنانة ماجدة الرومي حالة خاصة فأعمالها تتطلب وجود أوركسترا مثل أوركسترا الاتحاد الفيلهارموني التي تتميز بالمزج بين الموسيقى العربية والكلاسيكية القديمة والمعاصرة.
ويعد أوركسترا الاتحاد الفيلهارموني الأوركسترا العربي الأول من نوعه الذي يضم أمهر العازفين الموسيقيين في مجال الموسيقى الشرقية الممتزجة مع الموسيقى الكلاسيكية أو الغربية.

وكانت ماجدة الرومي قد شاركت بحفلها في 2019 في حملة خيرية لصالح القرى الفقيرة في مصر، حيث ذهب العائد المادي الخاص بالحفل إلى عدد من الأعمال الخيرية، وهو الحفل الذي أعربت خلاله عن سعادتها دائمًا بالتواجد في مصر "التي تعتبر بمثابة حضن الأم الذي يحتضن العرب جميعا “وأنها عاهدت الله" على العمل الإنساني، وأن تكون "صوت من لا صوت له".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة