قائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامجولدن جلوب 2021.. فيلم nomadland يفوز بجائزة أفضل فيلممؤقتة الأثقال تجتمع اليوم لتحديد موعد البطولات المحليةالأهلي يجهز معلول للمشاركة أمام فيتا كلوب"شادويك بوسمان" يتوج بجائزة "جولدن جلوب" لأفضل ممثل بعد وفاته"جين فوندا" تخطف القلوب في تكريمها بـ"جولدن جلوب""أنيا تايلور" تتوج بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة تليفزيونية عن "مناورة الملكة"«زي النهارده».. تعريب الجيش الأردني 1 مارس 1956«زي النهارده».. مذبحة القلعة 1 مارس 1811رئيس كوريا الجنوبية يعلن استعداد بلاده للحوار مع اليابانالمبعوث الأمريكي لعملية السلام الأفغانية يزور أفغانستان وقطر لإجراء محادثاتالمشاط: محفز سد الفجوة بين الجنسين أول تعاون مؤسسي بين مصر والمنتدى الاقتصادي العالميبعد الاشتراك معها في آخر أعمالها.. شيكو ينعى أحلام الجريتليرامي يوسف يخسر جائزة أفضل ممثل في جولدن جلوب.. تعرف على الفائزمسلسل the crown يحصد جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني في جولدن جلوب«جون بويجا» يفوز بجائزة أفضل ممثل دور ثان في جولدن جلوب«روسماند بيك» أفضل ممثلة سينمائية في جولدن جلوببعد وفاته.. فوز شادويك بوسمان كأفضل ممثل في جولدن جلوبفيلم minari يفوز بجائزة أفضل فيلم أجنبي في جولدن جلوب«جودي فوستر» تفوز بجائزة أفضل ممثلة دور ثان بحفل جولدن جلوب

الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يبحث مع جريفيث آخر تطورات الأزمة اليمنية

   -  
الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف

الرياض - أ ش أ

بحث الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف بمكتبه بالرياض اليوم، مع مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى الجمهورية اليمنية، مارتن جريفيث، آخر تطورات الأزمة اليمنية.

واستعرض الجانبان - حسبما أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس) - جهود دعم اليمن في كل ما فيه خيره وازدهاره، ولتحقيق تطلعات الشعب اليمني في مختلف المجالات، والعمل على تعزيز الأمن والاستقرار لليمن وشعبه.

وأكد الحجرف الموقف الثابت لمجلس التعاون في دعم اليمن وتعزيز الأمن والاستقرار في ربوعه، من خلال دعم الجهود المقدرة للحكومة اليمنية.

واستعرض الحجرف خلال اللقاء جهود المبعوث الأممي، والجهود الدولية نحو دفع المسار السياسي لحل الأزمة اليمنية، وضرورة استجابة جميع الأطراف لتلك الجهود لما فيه خير لليمن وشعبه.

وأكد الجانبان أهمية :"التنسيق لدعوة المجتمع الدولي نحو الضغط على جماعة الحوثي الإرهابية لوقف هجومها على مأرب واستهداف المدنيين والمخيمات، وكذلك ضرورة السماح للفريق الفني بفحص ناقلة النفط "صافر"؛ تفادياً لكارثة اقتصادية وبيئة وشيكة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة