سيلينا جوميز فى أحدث صور من كواليس مسلسلها Only Murders In The Buildingتستهدف 16 مليون طفل.. وزيرة الصحة: إطلاق حملة قومية للتطعيم ضد شلل الأطفال الأحد المقبلالبابا تواضروس: الصلاة تجلب الفرح والسرور إلى النفس الإنسانيةالبابا تواضروس يوقف عظته أسبوعينملف سد النهضة.. وزير الرى يستقبل منسق خلية العمل المعنية برئاسة الكونغو للاتحاد الأفريقي"اليوم السابع" تجيب عن أهم الأسئلة حول تعديل "الشهر العقارى"فتوى اليوم.. ما حكم تكرار صلاة الجنازة على المتوفىهيئة كبار علماء الأزهر تنتخب مرشحها لمنصب مفتى الجمهورية اعتبارا من أغسطسمسئول روسى: موافقة مصر على لقاح سبوتنيك يدل على سلامته وفعاليتهمحافظ القاهرة يفتتح أعمال تطوير شارع المنيل بمصر القديمة.. فيديومدبولى يستعرض مع وزيرة التعاون نتائج الاجتماعات للإعداد لانعقاد اللجنة المصرية - الأردنيةإحالة 6 فنيين بأوقاف الغربية والإسكندرية لخروجهم عن مقتضى الواجب الوظيفىمحافظة القاهرة: 16 مليون جنيه تكلفة تطوير شارع المنيل.. صور«طعنة سكين» تنهي حياة شاب في مشاجرة بالمنياننشر شروط حجز وحدات الإسكان الاجتماعي غير المباعةتوقعات طقس 72 ساعة.. استمرار هطول الأمطار على بعض المناطق مع وجود شبورةتعرف على النماذج الاسترشادية للصف الخامس الابتدائي «صور»صور وأسماء ضحايا حادث دهس قطار لـ3 شباب بالإسماعيلية«محدش يقولي انزل».. سقوط طفل من الدور الرابع في بورسعيدموسيماني يستغرب «سهام» السوشيال ميديا: «أنا بطل أفريقيا»

تأجيل جلسة محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير

   -  
الرئيس السوداني السابق عمر البشير

الخرطوم- (بي بي سي):

تأجلت جلسة محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير وكبار معاونيه والتي يواجهون فيها تهماً تتعلق بالانقلاب على الحكم من اليوم الي وقت لاحق.

وجاء التأجيل بعد اصابة أحد أبرز معاوني الرئيس المعزول نافع علي نافع بعد اصابته بوباء كورونا. وقال قاضي المحكمة انه اتخذ قرار التأجيل لاتخاذ مزيد من الاحترازات داخل قاعة المحكمة لمنع انتشار المرض وسط بقية الحضور.

وقال أحد افراد أسرة نافع لبي بي سي إنه قد نقل الي إحدى مستشفيات الخرطوم لتلقي العلاج بعد التأكد من اصابته بفيروس كورونا.

وبدأت المحكمة مؤخراً في الاستماع لأقوال المتحري في القضية عن اقوال المتهمين خلال فترة الاستجواب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة