فريدرك شوبان.. 211 عاما على ميلاد أسطورة التأليف الموسيقى القرن الـ19المعهد الفرنسى يحتفل باليوم العالمى لحقوق المرأة "أون لاين".. 8 مارسبالأحمر الناري والكشاكش.. روزاموند بايك تخطف الأنظار في الجولدن جلوبأمريكا تدعو الاتحاد الأفريقي للضغط لإنهاء أزمة إقليم تيجراي الإثيوبيبعد رفض التفاوض مع الغرب.. خامنئي يدعو للبدء في تخصيب اليورانيوم الإيرانيالبالون الطائر يشهد زيادة كبيرة بالرحلات.. تحليق 60 رحلة تقل 850 سائحا.. صور«انتقد أداءه على الشاشة فاتهمه بالتنمر».. تفاصيل أزمة أحمد موسى وأيمن ندا (فيديو)أحمد موسى: ريهام الديب لم تحال للتحقيق في «واقعة المكياج»ندوة إلكترونية اليوم حول منظومة الإجراءات الضريبية المميكنة الجديدة للمصدرينتعرف على ترتيب الهدافين بالدوري الإيطالي بعد انتهاء الجولة 24مشجعة الزمالك توجه رسالة لفرجاني ساسي وكواليس اللقاء معه في النادي.. فيديوموسيماني يعلق على فوز الأهلي الصعب أمام طلائع الجيشانتهاء الجولة الـ24 بالدوري الإيطالي.. إنتر في الصدارة وميلان يواصل مطاردتهاعرفى إزاى تختارى فساتين السهرة وفقًا للون بشرتك وشعرك وعيونكإجراءات جديدة تساهم فى زيادة استثمارات الدواجن والإنتاج.. اقرأ التفاصيلمبقدرش أعتذر عن أي شغل معاه.. يسرا تروى تفاصيل علمها مع الفنان عادل إماممشروع عبقري بديل لقانون الشهر العقاري الذي أثار الجدل.. فيديونقابة صيادلة قنا تحذر المواطنين من تطبيقات الأدوية الإلكترونية.. فيديوأنا عايشة بحبكوا.. وصلة مدح من الشرنوبي وكرارة للفنانة يسراsoul يفوز بجائزة جولدن جلوب أفضل فيلم "أنيميشن"

هاكرز يعطلون موقع التلفزيون التونسي لعدة ساعات

   -  
تونس

تونس - (د ب أ):

تعرض الموقع الرسمي للتلفزيون التونسي فجر اليوم الثلاثاء لمحاولة اختراق من قراصنة نجحوا في تعطيله لعدة ساعات.

واختفت بيانات المؤسسة الإعلامية بقناتيها الأولى والثانية من على الموقع الإلكتروني وظهر على صفحتيهما عبارة بالإنجليزية "تمت قرصنته من ذئب مغربي (موروكان وولف)".

وجاء في بيان لمؤسسة التلفزيون الممول من الحكومة :"عادت بوابة التلفزة على الأنترنت للاشتغال بعد العطب التقني الذي تعرضت له إثر محاولة قرصنتها فجر اليوم، وقد تمكن الفريق التقني للتلفزة ومؤسسة ميديانات من التصدي لعملية القرصنة بالتنسيق مع الوكالة الوطنية للسلامة المعلوماتية".

ولم تشر المؤسسة إلى مصدر الاختراق، وقال المتحدث المكلف بالاتصال في التلفزة التونسية، الياس الجراية، لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ): "وكالة السلامة المعلوماتية بصدد التثبت وننتظر التقرير المفصل".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة