المشاط: محفز سد الفجوة بين الجنسين أول تعاون مؤسسي بين مصر والمنتدى الاقتصادي العالميبعد الاشتراك معها في آخر أعمالها.. شيكو ينعى أحلام الجريتليرامي يوسف يخسر جائزة أفضل ممثل في جولدن جلوب.. تعرف على الفائزمسلسل the crown يحصد جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني في جولدن جلوب«جون بويجا» يفوز بجائزة أفضل ممثل دور ثان في جولدن جلوب«روسماند بيك» أفضل ممثلة سينمائية في جولدن جلوببعد وفاته.. فوز شادويك بوسمان كأفضل ممثل في جولدن جلوبفيلم minari يفوز بجائزة أفضل فيلم أجنبي في جولدن جلوب«جودي فوستر» تفوز بجائزة أفضل ممثلة دور ثان بحفل جولدن جلوبربنا يرحمها ويصبر أهلها...إدورد ينعي أحلام الجريتلياعرف مصير موظف مكن مواطنين اثنين من الحصول على رخص بناء بأوراق غير صحيحةفيتامين "بي 3".. 3 فوائد سحرية لا غنى عنها100 ديوان.. امرؤ القيس بن حجر أمير الشعر العربى قبل الإسلامضبط أصحاب فيديو متداول على "فيسبوك" يقومون خلاله بتعاطي المخدرات وممارسة الأعمال المنافيةاليوم.. نهاية امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي الأزهري في سيناءانتظام الامتحانات في جامعة العريش لليوم الثالثاستمرار الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بشمال سيناءالمجلس القومى للمرأة بالشرقية: استخراج 1500 بطاقة رقم قومى مجانا للسيداتعبد الله.. موهبة جديدة فى سماء تلاوة القرآن الكريم بالشرقية.. فيديوصرف معاشات شهر مارس اليوم

تطلعات لإقامة سباق "فورمولا إي" للسيارات الكهربائية في برلين

   -  
فورمولا إي للسيارات الكهربائية

برلين - (د ب أ):

يرغب منظمو بطولة "فورمولا إي" للسيارات الكهربائية في إقامة إحدى مراحل البطولة في برلين ولديهم "ثقة بالغة" في إمكانية إقامة السباق في العاصمة الألمانية بالفعل.

وقال جيمي ريجلي المدير الإداري لـ "فورمولا إي" خلال مؤتمر صحفي أمس الاثنين، على هامش السباق الافتتاحي للموسم مساء الجمعة المقبل في الدرعية بالمملكة العربية السعودية "واثقون للغاية من أننا سنتسابق في برلين".

وأكد ريجلي أن ألمانيا "سوق مهم" لـ "فورمولا إي" حتى الآن وسط جائحة كورونا ، علما بأن الموسم جرى التخطيط له حتى يونيو المقبل دون أن يشمل مرحلة ثابتة في برلين.

وسيكون هذا الموسم السابع لسلسلة سباقات السيارات الكهربائية.

وفي الموسم الماضي استضافت برلين ستة سباقات لإنهاء الموسم في أغسطس في مطار تمبلهوف سابقًا، في ثلاث مسارات مختلفة بعد تنقيح أجندة المنافسات نتيجة جائحة كورونا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة