فصل التبار الكهربائي عن عدة مناطق في الغردقة للصيانة اليومأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطى الأسوانى يتراوح بين 17-37 جنيها للكيلوأبرز قضايا التوك شو.. وزيرة الثقافة: اعرف طفلة 4 سنوات ونصف مؤلفة كتابينأول تعليق من أحمد كشري بعد تعيينه مدربا لفريق الإنتاج الحربيكلوب يكشف موقف أليسون و فابينيو من لقاء تشيلسيالزمالك يكشف تطورات التجديد مع فرجاني ساسيدرة توجه العزاء لأسرة يوسف شعبان"كنت بحبها جدا".. آيتن عامر تنعي الفنانة أحلام الجريتليلطيفة ناعية يوسف شعبان: "بصمتك قوية في الفن"كابينة للإيجار بـ383 دولار فى اليوم لقضاء وقت مريح وسط الطبيعة بفنلندا..صورقطاع المعاهد الأزهرية يصدر ضوابطه بشأن تصحيح الورقة الامتحانية المجمعةعلى طريقته الخاصة.. محمد الشرنوبي يعيد استخدام كلمات المهرجانات.. شاهدبطول 2 كيلو.. منة الله طاهر: ممشي سياحي يربط المتحف الكبير بالأهرامات.. فيديوالقلم وقعلي ضرس العقل.. يسرا تروي كواليس ضرب أحمد زكي​ 6 أقلام في الراعي والنساءمسلسل the crown يفوز بجائزة جولدن جلوب أفضل مسلسل درامافيلم minari يفوز بجائزة جولدن جلوب أفضل فيلم أجنبيمايا رودولف حافية القدمين على مسرح جوائز جولدن جلوبجين فوندا تفوز بجائزة سيسل بي.دوميل الفخرية بحفل الجولدن جلوبجودى فوستر تفوز بجائزة الجولدن جلوب أفضل ممثلة مساعدة فى فيلم سينمائىمارجوت روبي وسلمى حايك وجال جادوت فى حفل جولدن جلوب رغم الجائحة.. صور

عمرو دياب يثير الجدل بإعلان عطره.. والجمهور: ناقص دينا الشربيني

-  
عمرو دياب ودينا الشربيني

بعدما طرح الفنان عمرو دياب، إعلان عطره الجديد «عمرو دياب 34»، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أحدث حالة كبيرة من الجدل، بعد ظهوره مع أكثر من فتاة، خلال الإعلان.

ونشر عدد من معجبي الفنان عمرو دياب تعليقاتهم على الفيديو كليب، مفتقدين عدم وجود دينا الشربيني؛ إذ كتب أحدهم على حساب الرسمي لموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «الكليب ناقص دينا الشربيني»، وآخر: «الهضبة بس كنت مع دينا كان ابتسامتك من القلب»، وثالث: «دينا الشربيني كانت بتعطي روح للكليب ياريتها كانت معاك».

وعلق رابع قائلا: «كان هيبقا أحلى مع دينا بس برافو برضوا».

بينما اعتبر أحد المعلقين، أن «الاتنين دمهم اتقل من بعض .. أنت مع دينا كنت بتضحك من قلبك وكان الفيديو يبيقي كله بهجة وطاقة بس أنت عظمة كالعادة».

وتسائلت إحدى المعلقات، قائلة: «إيه كل الستات دي هي دينا فين؟». 

تدور قصة الكليب، حول عمرو دياب الذي يعيش قصة حب كل يوم مع فتاة، ويتركها فى صباح اليوم التالي مع نهاية فعالية العطر، وتشاركه في بطولته المذيعة إنجي كيوان.

عمرو دياب يظهر مع أكثر من فتاة خلال الإعلان الجديد

وظهر «دياب» بأكثر من إطلالة خلال الكليب، وبجرأة غير عادية، مع عدد من الفتيات أبرزهم المذيعة المصرية إنجي كيوان؛ إذ أثارت حالة كبيرة من الجدل مؤخرا، بسبب انتشار صور تجمعها بالهضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركته في الإعلان 4 موديلز.

 

انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني

بعد فترة من الحب والألفة، انفصل الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني عن بعضهما منذ عدة اشهر، وظهر الاثنين سويا في دولة الإمارات، وحاول الهضبة التقرب منها، عبر أصدقائه، إلا أن اللقاء لم يتم؛ بسبب تواجد أولاده من زوجته زينة عاشور، وهم عبدالله وكنزي، واستقبلهما على المسرح في حفلة بملعب دبي.

لمطالعة الخبر على الوطن