عرض الفيلم المصري الفلسطيني «ليلة عابرة» في باريس.. الليلة«الأيام المندسة».. موضوعات متنوعة ومشاعر صادقة«تاريخنا التشريعي» لخالد قنديل.. نظرة مركزة على تاريخ الوفدآسر ياسين يتحدث عن أسرته في «السيرة» | فيديوأهم أخبار الاقتصاد: تمويل المشروعات الصغيرة.. التسجيل المسبق للمستورد يخفض السعر.. ميكنة العمل«الأدوات الصحية» تدعو منتسبيها للاستفادة من مبادرة «إقامة مجمعات صناعية جاهزة لشباب المستثمرين»شعبة الآلات: توفير الماكينات لمبادرة «إقامة مجمعات الصناعية لشباب المستثمرين»سفير مصر في الخرطوم يلتقي وزير التجارة والتموين السودانيسفير مصر في جيبوتي يناقش آفاق التعاون مع وزير الخارجيةالحرية المصري: تأكيدات الرئيس السيسي على خطورة المشكلة السكانية جرس إنذارالسفيرة أميرة فهمي تشهد مراسم إنشاء مصنع مصري متطور لإنتاج الأدوية بإقليم طشقندمبعوثا مصر ولبنان بالأمم المتحدة يؤكدان على استمرار التنسيق والتعاون بين البعثتينلجنة النقل بمجلس النواب توافق على بيان وزارة قطاع الأعمال العامحملة للتطعيم ضد شلل الأطفال الأحد المقبل مجانًا تستهدف 16.7 مليون طفلالجامعات الخاصة: مد الدراسة 3 أسابيع.. ورفع درجة الجاهزية مع استئناف الدراسة وبدء الامتحانات" الأولى من نوعها ".. دافنشي أول روبوت جراحي ينجح في إزالة ورم خبيثالعربية للتصنيع: مشاركة مصر بمعرض 2021 IDEX دليل على التعاون مع دول الخليجوزير الاتصالات يوجه رسائل مهمة للمواطنين بخصوص الضرائب العقاريةربنا يسترها معاه .. أمل توجه الشكر للرئيس بعد الاستجابة لهابالأرقام .. تعرف على رسوم الشهر العقاري لـ الشقق والأراضى.. شاهد

«الدلتا للسكر» تدخل مجال تصنيع الأعلاف وإنتاج المخصبات الزراعية

-  
«كورونا» تزيد سعر الأعلاف فى السوق العالمية والسوق المحلية تترقب رد الفعل - صورة أرشيفية

وافق مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر، على إضافة نشاط جديد ذي صلة بالنشاط الأصلي لغرض الشركة.
وقالت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الثلاثاء، إن مجلس الإدارة قرر إضافة نشاط إنتاج المخصبات الزراعية، وتصنيع الأعلاف والمواد المرتبطة بالمولاس.

وأضافت أنه سيتم التقدم بتقرير الإفصاح إلى الهيئة العامة للرقابة المالية، ودعوة الجميعة العامة غير العادية للنظر في إضافة النشاط الجديد فور نشر تقرير الإفصاح.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال 2020 لتسجل 3.24 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2020، مقابل 2.36 مليار جنيه خلال العام المنصرم له 2019.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة