قائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامجولدن جلوب 2021.. فيلم nomadland يفوز بجائزة أفضل فيلممؤقتة الأثقال تجتمع اليوم لتحديد موعد البطولات المحليةالأهلي يجهز معلول للمشاركة أمام فيتا كلوب"شادويك بوسمان" يتوج بجائزة "جولدن جلوب" لأفضل ممثل بعد وفاته"جين فوندا" تخطف القلوب في تكريمها بـ"جولدن جلوب""أنيا تايلور" تتوج بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة تليفزيونية عن "مناورة الملكة"«زي النهارده».. تعريب الجيش الأردني 1 مارس 1956«زي النهارده».. مذبحة القلعة 1 مارس 1811رئيس كوريا الجنوبية يعلن استعداد بلاده للحوار مع اليابانالمبعوث الأمريكي لعملية السلام الأفغانية يزور أفغانستان وقطر لإجراء محادثاتالمشاط: محفز سد الفجوة بين الجنسين أول تعاون مؤسسي بين مصر والمنتدى الاقتصادي العالميبعد الاشتراك معها في آخر أعمالها.. شيكو ينعى أحلام الجريتليرامي يوسف يخسر جائزة أفضل ممثل في جولدن جلوب.. تعرف على الفائزمسلسل the crown يحصد جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني في جولدن جلوب«جون بويجا» يفوز بجائزة أفضل ممثل دور ثان في جولدن جلوب«روسماند بيك» أفضل ممثلة سينمائية في جولدن جلوببعد وفاته.. فوز شادويك بوسمان كأفضل ممثل في جولدن جلوبفيلم minari يفوز بجائزة أفضل فيلم أجنبي في جولدن جلوب«جودي فوستر» تفوز بجائزة أفضل ممثلة دور ثان بحفل جولدن جلوب

"Burberry" تطلق مجموعة أزياء رجالية جديدة مستوحاة من الطبيعة.. فيديو وصور

   -  

لم تمنع جائحة كورونا دار الأزياء البريطانية الشهيرة "Burberry" من تقديم تشكيلة لخريف وشتاء 2021، حيث حصرت تصميماتها الجديدة للمرة الأولى فى الأزياء الرجالية.

المجموعة المستوحاة من الطبيعة، تم تقديمها ضمن أسبوع الموضة فى لندن، والذى نظم افتراضيا بالكامل فى ظل استمرار تدابير الإغلاق المشددة لمكافحة جائحة كورونا، وفقاً لما نقله موقع العين الإماراتى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burberry (@burberry)

عرض دار الأزياء الشهيرة تم نقله في بث حي على موقع العلامة التجارية وعبر حسابها على موقع "إنستجرام"، واستوحى المدير الفني لـ"Burberry"، ريكاردو تيشي تصاميم التشكيلة من الطبيعة والمساحات الواسعة، لكنّ العرض لم يكن في الغابة كما في المرة الأخيرة قبل شهرين بل في المتجر الشهير للماركة في شارع "ريجنت ستريت" بوسط لندن التجاري.

وقال تيشي: "في أول مجموعة ملابس رجالية لي من Burberry، رغبت في الاحتفاء بحرية التعبير، فخلال الحجر الصحى في الداخل، حلمت بالخارج وجماله، تغذيه فكرة الإبداع الذي يأتي عندما نكون معاً"، وأضفى انضمام المصمم الإيطالي السابق لـ"جيفنشي" عام 2018 إلى "Burberry" حيوية جديدة على المجموعة التي تأسست عام 1856.

واختار أغلب المصممون الـ94 المشاركين في أسبوع الموضة بلندن، أن يقدموا فيديوهات تسلط الضوء على مجموعاتهم للأزياء الموجهة للرجال والنساء أو للجنسين معاً، إذ إن الأسبوع اللندني لا يقتصر على الموضة النسائية بل يسعى لأن يلبي اهتمامات الجميع.

فيكتوريا بيكهام اختارت تقديم ابتكاراتها قبل أيام من أسبوع الموضة في لندن، وتضم هذه المجموعة أزياء لمختلف الفصول، وهى تحمل رسالة "تفاؤل مع الواقعية"، وفق فيكتوريا بيكهام التى تمضى فترة الحجر فى فلوريدا، لكون زوجها لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام أحد مالكى نادى "إنتر ميامى".

الأزياء الرجالية
عرض الأزياء
المجموعة الجديدة
الأزياء
العرض
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة