بالأحمر الناري والكشاكش.. روزاموند بايك تخطف الأنظار في الجولدن جلوبأمريكا تدعو الاتحاد الأفريقي للضغط لإنهاء أزمة إقليم تيجراي الإثيوبيبعد رفض التفاوض مع الغرب.. خامنئي يدعو للبدء في تخصيب اليورانيوم الإيرانيالبالون الطائر يشهد زيادة كبيرة بالرحلات.. تحليق 60 رحلة تقل 850 سائحا.. صور«انتقد أداءه على الشاشة فاتهمه بالتنمر».. تفاصيل أزمة أحمد موسى وأيمن ندا (فيديو)أحمد موسى: ريهام الديب لم تحال للتحقيق في «واقعة المكياج»ندوة إلكترونية اليوم حول منظومة الإجراءات الضريبية المميكنة الجديدة للمصدرينتعرف على ترتيب الهدافين بالدوري الإيطالي بعد انتهاء الجولة 24مشجعة الزمالك توجه رسالة لفرجاني ساسي وكواليس اللقاء معه في النادي.. فيديوموسيماني يعلق على فوز الأهلي الصعب أمام طلائع الجيشانتهاء الجولة الـ24 بالدوري الإيطالي.. إنتر في الصدارة وميلان يواصل مطاردتهاعرفى إزاى تختارى فساتين السهرة وفقًا للون بشرتك وشعرك وعيونكإجراءات جديدة تساهم فى زيادة استثمارات الدواجن والإنتاج.. اقرأ التفاصيلمبقدرش أعتذر عن أي شغل معاه.. يسرا تروى تفاصيل علمها مع الفنان عادل إماممشروع عبقري بديل لقانون الشهر العقاري الذي أثار الجدل.. فيديونقابة صيادلة قنا تحذر المواطنين من تطبيقات الأدوية الإلكترونية.. فيديوأنا عايشة بحبكوا.. وصلة مدح من الشرنوبي وكرارة للفنانة يسراsoul يفوز بجائزة جولدن جلوب أفضل فيلم "أنيميشن"مارك رافالو يحصل جولدن جلوب أفضل أداء لممثلفيلم The Trial of the Chicago 7 يحصد جائزة جولدن جلوب أفضل سيناريو

إيلون ماسك يفقد لقب أغنى رجل بالعالم بعد خسارة 15 مليار دولار فى يوم واحد

   -  
الملياردير إيلون ماسك

لم يعد إيلون ماسك أغنى شخص في العالم بعد أن تراجعت أسهم تسلا بنسبة 8.6% أمس الاثنين، ما أدى إلى محو 15.2 مليار دولار من صافي ثروته.
كان سبب تراجع شركة تسلا جزئياً، هو تعليقات ماسك خلال عطلة نهاية الأسبوع بأن أسعار بيتكوين ومنافستها الأصغر إيثريوم "تبدو مرتفعة"، وفقاً لما ذكرته "بلومبرج"، واطلعت عليه "العربية.نت".
وجاءت رسالته، عبر وسيلته المفضلة تويتر، بعد أسبوعين من إعلان تسلا أنها أضافت 1.5 مليار دولار من بيتكوين إلى ميزانيتها العمومية.
وغرد ماسك في وقت سابق يوم الاثنين بأن الطراز Y Standard Range SUV من تسلا سيظل "خارج القائمة".
وتراجع ماسك ليحتل المرتبة الثانية في مؤشر بلومبرج للمليارديرات لأغنى 500 شخص في العالم بثروة صافية قدرها 183.4 مليار دولار، حيث استعاد مؤسس شركة أمازون جيف بيزوس المركز الأول حتى مع انخفاض ثروته بمقدار 3.7 مليار دولار إلى 186.3 مليار دولار أمس. وقام المليارديران بتبادل الأماكن هذا العام، حيث تقلبت قيمة تسلا، وتفوق ماسك على بيزوس لفترة وجيزة بعد أن جمعت شركته الصاروخية سبيس إكس 850 مليون دولار في وقت سابق من هذا الشهر، مما قيم الشركة بـ 74 مليار دولار، بزيادة 60% عن أغسطس. احتل بيزوس المركز الأول في الترتيب لثلاث سنوات متتالية قبل يناير، عندما تفوق ماسك على عملاق التجارة الإلكترونية بفضل ارتفاع بنسبة 794% في أسهم تسلا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة