قائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامجولدن جلوب 2021.. فيلم nomadland يفوز بجائزة أفضل فيلممؤقتة الأثقال تجتمع اليوم لتحديد موعد البطولات المحليةالأهلي يجهز معلول للمشاركة أمام فيتا كلوب"شادويك بوسمان" يتوج بجائزة "جولدن جلوب" لأفضل ممثل بعد وفاته"جين فوندا" تخطف القلوب في تكريمها بـ"جولدن جلوب""أنيا تايلور" تتوج بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة تليفزيونية عن "مناورة الملكة"«زي النهارده».. تعريب الجيش الأردني 1 مارس 1956«زي النهارده».. مذبحة القلعة 1 مارس 1811رئيس كوريا الجنوبية يعلن استعداد بلاده للحوار مع اليابانالمبعوث الأمريكي لعملية السلام الأفغانية يزور أفغانستان وقطر لإجراء محادثاتالمشاط: محفز سد الفجوة بين الجنسين أول تعاون مؤسسي بين مصر والمنتدى الاقتصادي العالميبعد الاشتراك معها في آخر أعمالها.. شيكو ينعى أحلام الجريتليرامي يوسف يخسر جائزة أفضل ممثل في جولدن جلوب.. تعرف على الفائزمسلسل the crown يحصد جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني في جولدن جلوب«جون بويجا» يفوز بجائزة أفضل ممثل دور ثان في جولدن جلوب«روسماند بيك» أفضل ممثلة سينمائية في جولدن جلوببعد وفاته.. فوز شادويك بوسمان كأفضل ممثل في جولدن جلوبفيلم minari يفوز بجائزة أفضل فيلم أجنبي في جولدن جلوب«جودي فوستر» تفوز بجائزة أفضل ممثلة دور ثان بحفل جولدن جلوب

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

   -  
الأهلي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا ثقيلا على منافسه سيمبا التنزانى اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا . 

وتقام مباراة سيمبا التنزاني ضد الأهلي في تمام الساعة الثالثة عصرا وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 7 بتعليق احمد الطيب .

ويسعي الاهلي بقياده الجنوب افريقي موسيماني لمواصلة سلسلة النتائج الايجابية وتحقيق انتصار جديد في إطار الحفاظ على لقب البطولة وحصد اللقب العاشر من دورى ابطال افريقيا 

وكان النادي الأهلي حقق الفوز علي فريق المريخ السوداني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات 

علي جانب آخر يدخل فريق سيمبا المباراة على أمل استغلال عامل الارض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية ،ووفقا لتصريحات المتحدث الرسمي لنادي سيمبا، فإن الفريق حصل على موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على بيع تذاكر 50% من القدرة الاستيعابية لملعب المباراة، إذا سيبيع التذاكر لـ30 ألف مشجع.

ويحتل النادي الاهلي المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الاولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 3 نقاط ويأتى سيمبا في المركز الثاني بنفس عدد النقاط .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة