"التأمينات" تبدأ اليوم صرف معاشات شهر مارسماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ليفربول بعد الفوز على شيفيلد المتذيل؟ديجو سيميوني يحطم الأرقام داخل كتيبة أتلتيكو مدريدموعد مباراة الزمالك ووادى دجلة الليلةالأهلي يغلق صفحة مباراة الطلائع ويبدأ التحضير لموقعة فيتا كلوب7 فوائد لمستخلص ورق الجوافة.. منها تخفيف أعراض الدورة الشهريةركوب الدراجات بانتظام وسيلة فعالة للتخلص من دهون البطن"Soul" يتوج بجائزة "جولدن جلوب" لأفضل فيلم رسوم متحركة"جوش أوكونور" يتوج بجائزة "جولدن جلوب" عن دور الأمير تشارلز في "الملكة""جودي فوستر" تتوج بجائزة "جولدن جلوب" لأفضل ممثلة مساعدة"التاج" يحصد جائزة "جولدن جلوب" لأفضل مسلسل تليفزيونيرامي رضوان يقدم العزاء في الفنان يوسف شعبانفيلم soul يحصد جائزة أفضل فيلم كرتونيthe trial of Chicago 7 يفوز بجائزة أفضل سيناريو في جولدن جلوبوداعا الأب والأستاذ.. أحمد سعد ينعى يوسف شعبانمارك رافلو يحصد جائزة أفضل ممثل تلفزيوني في جولدن جلوبسليمان عيد ينعى يوسف شعبان وأحلام الجريتليالتحقيقات تكشف: أحد المتهمين بسرقة مصنع باب الشعرية ابن لأحد العاملينعاطلان يكشفان كواليس سرقتهما محلات ومركبات "توك توك" في الحوامديةما هو أفضل وقت لتناول الغداء خلال العمل من المنزل؟

رئيس لجنة الحكام يعلق على الواقعة المثيرة للجدل في لقاء سموحة والمصري

   -  
سموحة والمصري

قال وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن الأخطاء التحكيمية موجودة في جميع دوريات العالم وليس في مصر فقط.
وأضاف وجيه أحمد، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إنه لا توجد أخطاء تحكيمية مؤثرة في مصر، والتحكيم يسير بشكل جيد، مؤكدا أن الحكم أحمد العدوي طبق القانون باحتساب ركلة جزاء بعد نهاية مباراة المصري وسموحة.

وأكمل:" يجب على الحكم أحمد العدوي أن يشاهد اللعبة المشكوك فيها، قبل إطلاق صافرة النهاية ولكنه طبق القانون في نهاية الأمر".

وواصل :"من حق حكم اللقاء إعادة ركلة الجزاء؛ حال توجيه تقنية الـ VAR له بتحرك حارس المرمى للأمام قبل تسديدها".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة