خطوات توصيل التيار الكهربائى للمستثمرين.. اعرف التفاصيلموعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم الثانى من شهر رمضاندعاء اليوم الثانى من رمضان.. اللهم قربنى فيه إلى مرضاتك وجنبنى سخطكالتموين: صرف 53% من مقررات شهر أبريل حتى الآناليوم.. دعوى تطالب الفنان شريف الدسوقي بتعويض 5 ملايين جنيهاليوم.. النقض تنظر طعون قيادات الإخوان بقضية "التخابر مع حماس" على أحكام المؤبد والمشددحملات مكثفة لمتابعة انتظام المخابز وتخفيضات "أهلا رمضان" تصل لـ 30% ببورسعيدانقلاب سيارة محملة بمواد بترولية بطريق القاهرة الفيوم.. صورابتهال" قصدت باب الرجا" بصوت طه عبدالوهاب خبير المقامات الموسيقية.. فيديوبعد سنوات من الغياب.. شريهان لجمهورها: «أعيش بكم ملحمة حب عظيمة»رامز عقله طار .. «الترفيه السعودية» تصدر بيانًا بشأن برنامج المقالب الشهيرأول صور لحادث تصادم «أتوبيس ركاب وسيارة نقل» بأسيوطبعد اختفاء لـ48 ساعة.. جثة طالبة الآداب «تطفو بالترعة» في الدقهليةكلمات أغنية تتر الاختيار 2: بص في عنينا نقدر على الدنيا ولا تقدر عليناالتخطيط : الانتهاء من تنفيذ 57 مشروعا فى التعليم قيل الجامعى فى بنى سويف102 مليون جنيه حصيلة تصفية القومية للأسمنت فى 5 أشهرخبراء البنك الدولى يضعون آليات للتعامل مع ملف الديون ..تعرف عليهاكل ما تريد معرفته حول أعراض وأسباب وعلاج التهاب الجلد "اكزيما"اعرف كل شىء عن النزيف الوريدى والإسعافات الأولية للتعامل معه3 احتمالات وراء رسالة هنا الزاهد لاكتشاف خيانة عريسها في مسلسل النمر

توقعات الأبراج لـ 23-2-2021: تهديد لـ الحمل.. ومفاجأة لـ العذراء

   -  
الأبراج اليوم

هل تودون معرفة المستقبل وما يخبئه لكم الحظ؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم توقّعات المستقبل وحظك اليوم، مستندًا إلى مسار الشمس وحركة النجوم والكواكب بحسب"Horoscop"

برج الحمل

لديك إحساس بعدم الأمان، إذا لم تكن آمنًا في وظيفتك أو علاقتك أو عائلتك، وشعرت بالتهديد من قبل شخص ما، فقد حان الوقت لإلقاء نظرة على السبب.

برج الثور

فكر في إيجاد طرق لتقبل مظهرك، سواء كان وزنك أو عمرك أو أي شيء آخر، إذا كنت لا تستطيع قبول نفسك، فستجد دائمًا شيئًا خاطئًا بغض النظر عن عدد التغييرات التي تجريها.

برج الجوزاء

لديك شعور بالغيرة حتى من المقربين قد يكون السبب الثقة أو لأنك لا تشعر بالتقدير لمساهماتك، ابحث عن السبب الغيرة.

برج السرطان

اسمح لنفسك بفرصة استكشاف ما حولك، لأن طاقة اليوم ستضفي الكثير على قدراتك.

برج الأسد:

قد يكون التوافق مع الآخرين أمرًا صعبًا اليوم، ما قد يجعلك تفضل الانسحاب والعزلة، ستحتاج إلى كبح الميل إلى الجدل أو المواجهة، والتحلي بالصبر وتجنب الخلافات.

برج العذراء

لا تتفاجأ إذا كنت تبكي قليلاً اليوم، فتتزايد حساسيتك لكل شيء تقريبًا، بما في ذلك مشاعرك، ابكي إذا احتجت لذلك، لأنه يمكن أن يكون تطهيرًا.

برج الميزان

قد يكون التعصب شيئًا تحتاج إلى النظر إليه اليوم، السبب وراء هذا السلوك قد يكون السعي وراء المال والسلطة والنجاح والرومانسية، هناك خط رفيع بين الطموح والهوس.

برج العقرب

لا تتصرف باندفاع اليوم، قد يكون من السهل الخلط بين هذا وبين العفوية.

القوس

إذا قمت بعدة محاولات لحل مشكلتك ولكن دون جدوى، فيمكنك التفكير في الأمر.

برج الدلو

قد تحتاج إلى التعامل مع رفض شخص ما اليوم، من المحتمل أن يأتي هذا من شخص تراه رئيسًا أو شخصية ذات سلطة، ربما أحد الوالدين.

برج الجدي

استفد من إبداعك فالإبداع جزء كبير من هويتك، عبر عن نفسك من خلال الإبداع وفكر في التحدث إلى شخص مقرب.

الحوت

الوقت وحده ضروري للجميع، ولكن تأكد من أنك تعرف متى تكون منعزلاً إلى النقطة التي يكون فيها غير صحي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة