عبدالفتاح: الانتهاء من 96% من مستهدفات المرحلة الأولى لـ«حياة كريمة»«كبار علماء الأزهر» تنتخب مرشحا لمنصب مفتي الجمهورية اعتبارا من أغسطسالتراس: الجناح المصري في «إيدكس» لاقى إقبالا واسعاصحة المنيا: بدء حملة التطعيم ضد «شلل الأطفال» الأحد المقبلبرفقة عائلتها.. شاهد أحدث ظهور لـ حنان مطاوعبعد يومين من طرحها .. خايف لـ أدهم نابلسي تحقق 3 ملايين مشاهدةالحرية الدينية .. حلقة جديدة لـ إليسا اليوم عبر بودكاست أنغامياستجابة لـ«الوطن».. محافظ كفر الشيخ يأمر بنقل مُسن ضرير لدار رعايةنجحت في بطولة اليد وتطبق بكأس العالم للرماية.. ما هي الفقاعة الطبية؟شرط التجديد.. ريال مدريد يقتطع من راتب راموسعلاء عابد يوجه دعوة لمدبولي للبت في تبعية القابضة للنقل البحريجامعة بنها تنظم قافلة بيطرية لقرية مشتهر بطوخشاب عثرت عليه أسرته بعد 13 سنة: «بقالنا 10 سنين مش عارفين نحضنه»المستثمر الكويتى عبدالله الشاهين يتبرع بمركز طبى مجهز لخدمة أهالى محافظة الفيومالزيادة السكانية في السينما المصرية.. من «الحفيد» لـ«أفواه وأرانب»10 قرارات عاجلة من التعليم العالي للجامعات الخاصةالأعلى للجامعات يضع ضوابط التخرج جديدة .. ومصدر يوضحهابإطلالة ناعمة.. درة تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لهاكبدة الدجاج كنز غذائي للرُضع.. إليك فوائدها وطريقة تقديمهاكادت تحرق شقة بسمة وهبة.. نصائح لا تغفلها عند استخدام "الدفاية"

لا تعرفين شيئا عن دينك .. منة عرفة ترد بقوة على متابع يكفرها

-  
منة عرفة

تعرضت الفنانة منة عرفة الى حالة من التنمر من جانب أحد متابعيها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك حيث هاجمها ووصفها بعدد من الالفاظ غير اللائقة حيث كفرها وقال لها انك لا تعرفين شيئا عن دينك الاسلامى. 

وتسبب هذا التعليق فى حالة من الغضب من جانب منة عرفة التى نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام لترد على متابعها ىالذى هاجمها بقوة شديدة. 

وقالت منة : انت لا تعرف مدى علاقتى بربى حتى تكفرنى أو تتهمنى بعدم معرفتى لدينى الاسلامى. 

واضافت منة عرفة : انا لا اهاجم اى شخص ولكن اتمنى ان يكون هناك نوعا من الخصوصية للشخصية العامة خاصة ان هذه الشخصية لا تتحدث عن فى الدين او تفتى فيه دون علم. 

واوضحت منة : اتمنى من الجميع ان لا يتهك خصوصيتى ولك كل الحق فى ان تنتقد اعمالى التى اشارك فيها واننى اتفهم هذا الامر جيدا وهى وجهات نظر فقط. 

وتشارك منة عرفة  فى مسلسل "إسعاف يونس" أحدث أعمال WATCH iT الأصلية، ومن المنتظر عرضه على مدار 10 حلقات. 



قالت "منة عرفة" في تصريحات صحفية، إنها تلعب دور طبيبة تدعى "لوجي" تحب بطل العمل "يونس" الذي يجسده الفنان محمد أنور، إلا أنه حب من طرف واحد.   


وتابعت، أن "يونس" لا يحبها بسبب تخصصها، موضحة: "بيقرف منها لأنها دكتورة حاجة معينة".   

على صعيد آخر، تحدثت عن كواليس المسلسل مؤكدة أنها كانت طريفة للغاية، واصفة إياها: "الشغل كان روحه حلوة، ومفيش أي طاقة سلبية". 

وعن تجربة العرض عبر منصة WATCH iT، أبدت منة عرفة تحمسها الشديد لها، مؤكدة أن السوشيال ميديا أصبحت تتميز بتأثيرها القوي، ولذلك فقد أصبح وسيلة مضمونة، معلقة: "أنا وأصحابي لما بنتفرج على حاجة بنشوفها على وتش إت وكل المنصات". 

وتدور أحداث مسلسل إسعاف يونس حول طبيب يؤسس مشروعه الخاص لعلاج المرضى، إلا أنه يخوض الكثير من المواقف الكوميدية، ويشاركه في الحلقات العديد من ضيوف الشرف. 

ومسلسل "إسعاف يونس" بطولة كلٍِ من محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي .   

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة