سيلينا جوميز فى أحدث صور من كواليس مسلسلها Only Murders In The Buildingتستهدف 16 مليون طفل.. وزيرة الصحة: إطلاق حملة قومية للتطعيم ضد شلل الأطفال الأحد المقبلالبابا تواضروس: الصلاة تجلب الفرح والسرور إلى النفس الإنسانيةالبابا تواضروس يوقف عظته أسبوعينملف سد النهضة.. وزير الرى يستقبل منسق خلية العمل المعنية برئاسة الكونغو للاتحاد الأفريقي"اليوم السابع" تجيب عن أهم الأسئلة حول تعديل "الشهر العقارى"فتوى اليوم.. ما حكم تكرار صلاة الجنازة على المتوفىهيئة كبار علماء الأزهر تنتخب مرشحها لمنصب مفتى الجمهورية اعتبارا من أغسطسمسئول روسى: موافقة مصر على لقاح سبوتنيك يدل على سلامته وفعاليتهمحافظ القاهرة يفتتح أعمال تطوير شارع المنيل بمصر القديمة.. فيديومدبولى يستعرض مع وزيرة التعاون نتائج الاجتماعات للإعداد لانعقاد اللجنة المصرية - الأردنيةإحالة 6 فنيين بأوقاف الغربية والإسكندرية لخروجهم عن مقتضى الواجب الوظيفىمحافظة القاهرة: 16 مليون جنيه تكلفة تطوير شارع المنيل.. صور«طعنة سكين» تنهي حياة شاب في مشاجرة بالمنياننشر شروط حجز وحدات الإسكان الاجتماعي غير المباعةتوقعات طقس 72 ساعة.. استمرار هطول الأمطار على بعض المناطق مع وجود شبورةتعرف على النماذج الاسترشادية للصف الخامس الابتدائي «صور»صور وأسماء ضحايا حادث دهس قطار لـ3 شباب بالإسماعيلية«محدش يقولي انزل».. سقوط طفل من الدور الرابع في بورسعيدموسيماني يستغرب «سهام» السوشيال ميديا: «أنا بطل أفريقيا»

المصرى يتعادل مع سموحة 1 -1 وأحمد رفعت يرفض هدية الـ"var".. فيديو وصور

   -  

انتهت مباراة المصري البورسعيدى وسموحة بالتعادل الإيجابي 1 -1  في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

افتتح التسجيل للمصري البورسعيدي عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 15 من ركلة جزاء قبل أن يسجل عبد الكبير الوادى التعادل لسموحة في الدقيقة 38 من تسديدة مرت على يمين أحمد مسعود حارس المصري.

وحفل اللقاء بالعديد من مشاهد الإثارة أبرزها ركلة الجزاء التى احتسبها الحكم أحمد العدوى لفريق المصري البورسعيدى بعدما أنهى اللقاء حيث أخبره حكم الـ"Var" أن هناك ركلة جزاء مستحقة للفريق البورسعيدى ليسددها أحمد رفعت ويهدرها.

وجاء تشكيل المصري كالتالى:

في حراسة المرمي: أحمد مسعود،خط الدفاع: علاء عطا،عمرو موسى،محمد صالح،أحمد شديد قناوي،خط الوسط:عمر كمال،فريد شوقى،إيزى إيميكا،سعيدو سمبوري،محمد عنتر،في الهجوم: أوستن أموتو.

وجاءت تشكيلة سموحة كما يلي:

الهاني سليمان فى حراسة المرمي،خط الدفاع: أطهر الطاهر، رجب نبيل، محمد عبدالمنعم، محمد العياط،خط الوسط: مصطفي فتحي، محمود عبدالحليم، أحمد حمص، أحمد جمال،خط الهجوم: عبدالكريم الوادى، حسام حسن.

بهذه الننتيجة يحتل سموحة، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة جمعها من 13 مباراة، فاز في ثلاث مباريات وتعادل فى 9 وخسر لقاءً وسجل لاعبوه 15 هدفا، وتلقت شباكه 13هدف، ومازال لديه لقاء مؤجل فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع برصيد 21 نقطة جمعها من 12 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 6 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 6 ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

مباراة المصرى وسموحة
المصرى وسموحة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة