فيتامين "بي 3".. 3 فوائد سحرية لا غنى عنها100 ديوان.. امرؤ القيس بن حجر أمير الشعر العربى قبل الإسلامضبط أصحاب فيديو متداول على "فيسبوك" يقومون خلاله بتعاطي المخدرات وممارسة الأعمال المنافيةاليوم.. نهاية امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي الأزهري في سيناءانتظام الامتحانات في جامعة العريش لليوم الثالثاستمرار الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بشمال سيناءالمجلس القومى للمرأة بالشرقية: استخراج 1500 بطاقة رقم قومى مجانا للسيداتعبد الله.. موهبة جديدة فى سماء تلاوة القرآن الكريم بالشرقية.. فيديوصرف معاشات شهر مارس اليوماليوم ختام امتحانات النقل الابتدائى الأزهرى وثانى أيام الثانوىفصل التبار الكهربائي عن عدة مناطق في الغردقة للصيانة اليومأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطى الأسوانى يتراوح بين 17-37 جنيها للكيلوأبرز قضايا التوك شو.. وزيرة الثقافة: اعرف طفلة 4 سنوات ونصف مؤلفة كتابينأول تعليق من أحمد كشري بعد تعيينه مدربا لفريق الإنتاج الحربيكلوب يكشف موقف أليسون و فابينيو من لقاء تشيلسيالزمالك يكشف تطورات التجديد مع فرجاني ساسيدرة توجه العزاء لأسرة يوسف شعبان"كنت بحبها جدا".. آيتن عامر تنعي الفنانة أحلام الجريتليلطيفة ناعية يوسف شعبان: "بصمتك قوية في الفن"كابينة للإيجار بـ383 دولار فى اليوم لقضاء وقت مريح وسط الطبيعة بفنلندا..صور

الاتحاد الدولي لكرة اليد يقرر إيقاف رئيس الاتحاد المصري لمدة عام

   -  
هشام نصر - صورة أرشيفية

قرر الاتحاد الدولي لكرة اليد، في اجتماعه الأخير، إيقاف المهندس هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، لمدة سنة، بناءً على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للعبة.

وكان هشام نصر دخل الفقاعة المغلقة مع منتخب مصر أثناء بطولة العالم الأخيرة بمصر، ثم خرج منها ودخلها مرة أخرى، وتكرر الموقف مرتين؛ مما أصاب المسؤولين عن المسابقات بالاتحاد الدولي بالاستياء من موقف رئيس الاتحاد المصري.

وطلبت لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي توقيع عقوبة قاسية عليه باعتباره مسؤولا عن نجاح البطولة ويعمل عكس مسؤولياته، الأمر الذي قابله الدكتور حسن مصطفى بالرفض القاطع أثناء البطولة حتى لا يؤثر القرار على معنويات المنتخب المصري أثناء المنافسة.

وصعّدت لجنة المسابقات قرارها إلى مجلس إدارة الاتحاد الدولي في اجتماعه الأخير، واتخذ القرار بالإجماع، عدا د. حسن مصطفى، الذي يحرص على عدم التصويت على أي قرار منذ توليه المسؤولية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    177,543
  • تعافي
    137,294
  • وفيات
    10,298
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    111,651,209
  • تعافي
    86,818,728
  • وفيات
    2,472,353
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة