أول تعليق من أحمد كشري بعد تعيينه مدربا لفريق الإنتاج الحربيكلوب يكشف موقف أليسون و فابينيو من لقاء تشيلسيالزمالك يكشف تطورات التجديد مع فرجاني ساسيدرة توجه العزاء لأسرة يوسف شعبان"كنت بحبها جدا".. آيتن عامر تنعي الفنانة أحلام الجريتليلطيفة ناعية يوسف شعبان: "بصمتك قوية في الفن"كابينة للإيجار بـ383 دولار فى اليوم لقضاء وقت مريح وسط الطبيعة بفنلندا..صورقطاع المعاهد الأزهرية يصدر ضوابطه بشأن تصحيح الورقة الامتحانية المجمعةعلى طريقته الخاصة.. محمد الشرنوبي يعيد استخدام كلمات المهرجانات.. شاهدبطول 2 كيلو.. منة الله طاهر: ممشي سياحي يربط المتحف الكبير بالأهرامات.. فيديوالقلم وقعلي ضرس العقل.. يسرا تروي كواليس ضرب أحمد زكي​ 6 أقلام في الراعي والنساءمسلسل the crown يفوز بجائزة جولدن جلوب أفضل مسلسل درامافيلم minari يفوز بجائزة جولدن جلوب أفضل فيلم أجنبيمايا رودولف حافية القدمين على مسرح جوائز جولدن جلوبجين فوندا تفوز بجائزة سيسل بي.دوميل الفخرية بحفل الجولدن جلوبجودى فوستر تفوز بجائزة الجولدن جلوب أفضل ممثلة مساعدة فى فيلم سينمائىمارجوت روبي وسلمى حايك وجال جادوت فى حفل جولدن جلوب رغم الجائحة.. صورجيليان أندرسون تحصد جائزة الجولدن جلوب أفضل ممثلة مساعدة فى مسلسل the crownأنيا تايلور تفوز بجائزة الجولدن جلوب أفضل ممثلة عن مسلسلها the Queen's gambitجين فوندا ترتدى بدلة قديمة فى جولدن جلوب 2021: تعهدت بعدم شراء ملابس مرة آخرى

«طالعين في ميعادنا عادي».. أول رد من مي حلمي بعد إيقاف برنامجها

   -  
أحدث جلسة تصوير للإعلامية مي حلمي - صورة أرشيفية

خرجت الإعلامية مي حلمي للرد على صدور قرار من مجلس إدارة قناة «الحدث اليوم»، منذ ساعات، بإيقاف برنامجها «الحكم»، والذي يعرض على القناة التلفزيونية ذاتها، وتجميد البرنامج لمدة أسبوع وإحالتها للتحقيق بالإضافة إلى الزامها بالاعتذار لقناة الزمالك بسبب ادعائها تصريحات غير صحيحة.

وقالت «حلمي» عبر خاصية «الإستوري» بـ«انستجرام»: «الحكم يوم الأحد، أول ما أرجع من السفر (فهي بدبي حاليًا) إن شاء الله ويسلملي سؤالكم»، وتتابع: «دلوقتي الناس اللي بتطمن على البرنامج (الحكم) إحنا طالعين في ميعادنا عادي، بدل السبت هيكون الأحد لأن أنا في دبي وهوصل السبت والحلقة هتكون الأحد».

وتابعت: «قولت أكد عليكم مواعيد البرامج بتاعتي عشان لو حد نسي ولا حاجه (الحكم) على قناة (الحدث) الأحد بدل السبت الساعة 12، و(يو آر ذا ستار) على قناة (النهار) والبرامج طالعه في مواعيدها عادي». وكان المستشار محمود العسال، المستشار القانوني لقناة «الحدث اليوم» قال إن المرصد الخاص بالقناة رصد مخالفة في برنامج مي حلمي في حلقة أمس.

لذا قام بالتحقيق في الواقعة وتبين أن المذيعة وفريق الإعداد أخطأوا في نسب تصريح غير صحيح لقناة الزمالك، في المقابل أكد أن الإعلامية ستعتذر رسميًا عن الأمر وتم إلزامها بالاعتذار لقناة الزمالك.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    177,543
  • تعافي
    137,294
  • وفيات
    10,298
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    111,651,209
  • تعافي
    86,818,728
  • وفيات
    2,472,353
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة