ما هو أفضل وقت لتناول الغداء خلال العمل من المنزل؟فريدرك شوبان.. 211 عاما على ميلاد أسطورة التأليف الموسيقى القرن الـ19المعهد الفرنسى يحتفل باليوم العالمى لحقوق المرأة "أون لاين".. 8 مارسبالأحمر الناري والكشاكش.. روزاموند بايك تخطف الأنظار في الجولدن جلوبأمريكا تدعو الاتحاد الأفريقي للضغط لإنهاء أزمة إقليم تيجراي الإثيوبيبعد رفض التفاوض مع الغرب.. خامنئي يدعو للبدء في تخصيب اليورانيوم الإيرانيالبالون الطائر يشهد زيادة كبيرة بالرحلات.. تحليق 60 رحلة تقل 850 سائحا.. صور«انتقد أداءه على الشاشة فاتهمه بالتنمر».. تفاصيل أزمة أحمد موسى وأيمن ندا (فيديو)أحمد موسى: ريهام الديب لم تحال للتحقيق في «واقعة المكياج»ندوة إلكترونية اليوم حول منظومة الإجراءات الضريبية المميكنة الجديدة للمصدرينتعرف على ترتيب الهدافين بالدوري الإيطالي بعد انتهاء الجولة 24مشجعة الزمالك توجه رسالة لفرجاني ساسي وكواليس اللقاء معه في النادي.. فيديوموسيماني يعلق على فوز الأهلي الصعب أمام طلائع الجيشانتهاء الجولة الـ24 بالدوري الإيطالي.. إنتر في الصدارة وميلان يواصل مطاردتهاعرفى إزاى تختارى فساتين السهرة وفقًا للون بشرتك وشعرك وعيونكإجراءات جديدة تساهم فى زيادة استثمارات الدواجن والإنتاج.. اقرأ التفاصيلمبقدرش أعتذر عن أي شغل معاه.. يسرا تروى تفاصيل علمها مع الفنان عادل إماممشروع عبقري بديل لقانون الشهر العقاري الذي أثار الجدل.. فيديونقابة صيادلة قنا تحذر المواطنين من تطبيقات الأدوية الإلكترونية.. فيديوأنا عايشة بحبكوا.. وصلة مدح من الشرنوبي وكرارة للفنانة يسرا

مصدر أمني عن حادث مرور بنى سويف: أمين الشرطة المتهم يعاني اختلالا نفسيا

-  
تعبيرية

كتب- علاء عمران:

صرح مصدر أمني، بأنه ألقى القبض على فرد شرطة من وحدة مرور بني سويف، عقب قيامه بإطلاق الرصاص على إثنين من زملائه أفراد الشرطة العاملين بوحدة المرور.

وأضاف المصدر بأن المتهم اصيب بحالة هياج مفاجئ واضطراب في الوعى ويهزى بكلمات غير مفهومة تعبر عن إصابته بحالة اختلال نفسى.

كان أميني شرطة لقي مصرعهما داخل وحدة مرور ببنى سويف على أيدي زميلهما وسادت حالة من الهرج داخل وحدة المرور، وانتقلت القيادات الأمنية لمكان الواقعة للوقوف على ملابساتها.

كان مدير أمن بنى سويف تلقى إخطار بإطلاق النيران داخل وحدة مرور ببنى سويف مما أسفر عن إصابة أميني شرطة وتوفيا متأثرا بإصابتهما.

وتبين بأن فرد شرطة أطلق النيران عليهم من سلاحه وألقى القبض عليه، وجاري تحرير المحضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

ويقوم رجال المباحث بإشراف مدير المباحث الجنائي بسؤال الشهود والعاملين بوحدة المرور للوقوف على ملابسات الحادث.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة