ضبط عاطل أطلق النار علي سائق «توك توك» في كوم أمبوإزالة 95 مخالفة إشغال طريق ومخالفة تعدٍّ على الأرض الزراعية في بني مزار بالمنيافتاة من ذوي الاحتياجات تتهم موظفا بالسكة الحديد بنجع حمادي بمحاولة اغتصابهاحريق فى 7 منازل ونفوق 14 رأس غنم بقرية «أولاد خلف» بسوهاج«البرلمان العربي» يدين هجوم «الحوثي» على السعودية ويطالب بوقفة فورية من المجتمع الدوليشكري يشدد على التزام كافة الأطراف الليبية بتنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار |صوررئيس الوزراء يستعرض الملامح العامة والتقديرات الأولية لمشروع موازنة 2021-2022«التعليم»: 98.39% نسبة حضور طلاب الصف الثالث الإعدادي بامتحان الفصل الدراسي الأولرسمهم البابا تواضروس اليوم.. تعرف على السير الذاتية للأساقفة الجدد |صوررئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد لجان امتحانات معاهد الشروق بالقاهرةقبل الشراء.. كيف تتأكد من صلاحية الإطارات والتمييز بين الأصلي والتقليدسعر الدرهم الإماراتى اليوم الأحد 7-3-2021 بالبنوكهشام طلعت مصطفى المطور العقاري المصري الوحيد ضمن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021البورصة المصرية تغرم 4 شركات 30 ألف جنيه لمخالفتها قواعد القيدشركة "I-Events" تطلق "جوائز مصر لريادة الأعمال" وتعلن الفائزين 22 مايو.. صورأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الأحدغرفة الجيزة تبحث مع مجلس الأعمال اليمنى زيادة التعاون وتأسيس شعبة لرجال الأعمال العرببابا الفاتيكان يحيي قداسًا فى أربيل بحضور 10 آلاف مشاركتوك شو .. الإفراج عن 1400 سيدة محتجزة على ذمة قضايا الغارمات.. ارتياح طلاب الإعدادية لنظام الامتحان المجمعجهاز تنمية المشروعات: حريصون على وجود عارضين جدد في معرض تراثنا

المحكمة الرياضية تنظر طعن «ياسترمسكا» قبل أستراليا المفتوحة

   -  
مشاكل بطولة أستراليا للتنس تزايدت مؤخرا

قالت محكمة التحكيم الرياضية إنها تنظر طعنا عاجلا تقدمت به لاعبة التنس الأوكرانية ديانا ياسترمسكا، لرفع الإيقاف المؤقت الذي فرضته الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (الوادا) عليها في وقت سابق هذا الشهر، من أجل اتخاذ قرار نهائى بشأن مشاركتها في أستراليا المفتوحة الشهر المقبل. وفرض الإيقاف المؤقت على المصنفة 29 عالميا في السابع من يناير، بعد أن تحققت الوادا من وجود مواد محظورة رياضيا في عينتها بناء على فحص خارج المنافسات. وسحبت العينة من ياسترمسكا البالغة من العمر 20 عاما في نوفمبر، وعثر مختبر في مونتريال يتبع الوادا على آثار لمادة ميسترولون المدرجة على قائمة المواد المحظورة رياضيا.

وقال الاتحاد الدولى للتنس في وقت سابق: «رفض رئيس محكمة مستقلة شكلت للنظر في القضية الطلب الذي تقدمت به ديانا ياسترمسكا لرفع الإيقاف المؤقت المفروض عليها في السابع من يناير، طبقا لبرنامج مكافحة المنشطات في التنس». ونفت ياسترمسكا استخدام أي مواد محفزة للأداء وتعتقد أن الاختبار الإيجابى كان بسبب «تلوث».

وسافرت اللاعبة الأوكرانية إلى مدينة ملبورن الأسترالية، أملا في المنافسة في بطولة أستراليا المفتوحة، التي تنطلق في الثامن من فبراير المقبل، بعد أن تقدمت بطلب رفع الإيقاف. وقالت المحكمة الرياضية في بيان «بدأت المحكمة نظر الطعن واتفقت الأطراف على إجراء عاجل من أجل إعلان القرار النهائى بحلول الثالث من فبراير».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    163,761
  • تعافي
    127,963
  • وفيات
    9,115
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    101,378,729
  • تعافي
    73,248,121
  • وفيات
    2,181,587
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة