وزير الخارجية الصيني يحذر أمريكا من التدخل في شؤون بكينوزير الدفاع الإيراني: تدمير تل أبيب بانتظار إشارة من قائد الثورةنحات عراقي مسلم يصمم صليبا ويقدمه هدية لبابا الفاتيكانرئيس الوزراء التونسي : الحرب على الإرهاب من أولويات عمل الحكومةالبابا الفاتيكان يوجه كلمة للنساء العراقيات: أشكركن من كل قلبيوزير الخارجية الفلسطيني يعلن عن لقاء مرتقب مع المدعية العامة للجنائية الدوليةمقتل وإصابة 14 من قوات الأمن في هجوم لطالبان شمالي أفغانستانواشنطن: سنرد على الهجمات التي تستهدفها بالعراق في الوقت المناسبإسرائيل تنفي صلتها بانفجار أسفر عن مقتل 3 صيادين فلسطينيينإخلاء سبيل بريطانية إيرانية في طهران قضت عقوبة السجن 5 سنوات لإدانتها بالتجسسالاتحاد الفيدرالى يقدم إرشادات لمرضى السكر قبل بدء صيام رمضانفوائد التمر باللبن لا حصر لها.. أبرزها يمنحك الطاقة ويحارب الأنيمياهتلر "اليد" يغيب عن الزمالك 4 أشهر بعد إجراء جراحة صدريةماذا فعل باتشيكو مع الزمالك فى أفريقيا؟.. فيديوكيف يعالج الزمالك العقم التهديفى؟الأهلي يتواصل مع السفارة المصرية بالكونغو للترتيب لمواجهة فيتا كلوبمعلومة رياضية.. الفرق بين الكرة الطائرة في الصالات والشاطئيةالأهلى يواجه سبورتنج فى قمة دورى سيدات السلة 27 مارسالحكم فى دعوى عدم دستورية أسباب الطلاق بلائحة الأقباط الأرثوذكس 3 أبريلقطاع المعاهد الأزهرية: لا شكاوى تتعلق ‏بصعوبة الامتحانات أو خروجها عن المقرر

الزمالك يبحث عن حل وسط مع سموحة لإنهاء صفقة حسام حسن

   -  
حسام حسن لاعب سموحة - صورة أرشيفية

يكثف مسؤولو نادي الزمالك من جهودهم من أجل حسم صفقة حسام حسن، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، وضمه لصفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الراهنة.

وحصلت إدارة النادي على موافقة مبدئية من حسام حسن للانضمام للأبيض لكنه اشترط حسم الأمر مع إدارة سموحة والمهندس فرج عامر.

ووفقًا لمصدر مطلع في نادي الزمالك، فإن المقابل المادي المبالغ فيه من جانب نادي سموحة واشتراطه الحصول على 40 مليون جنيه يقف عائقًا أمام إتمام الزمالك لصفقة حسام حسن، وإن كانت هناك محاولات مكثفة لإتمام الصفقة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    163,761
  • تعافي
    127,963
  • وفيات
    9,115
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    101,378,729
  • تعافي
    73,248,121
  • وفيات
    2,181,587
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة