البورصة تقفز 1.98% في نهاية تعاملات اليوم الأحد7 إجراءات من "جهاز الاتصالات" تحفظ حقوق مستخدمي المحمول والإنترنت.. فما هي؟كيف يؤثر ارتفاع أسعار البترول على ميزانيات مصر والسعودية والكويت؟السيطرة على حريق بــ 4 منازل و3 أحواش في دار السلام بسوهاجتأجيل إعادة إجراءات محاكمة 4 متهمين بالانضمام إلى جماعة إرهابية لـ 5 أبريلجهود أمنية مكثفة لكشف غموض وفاة شاب في المنياإصابة شخص فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق طنطا - القاهرةتجديد حبس المتهم بقتل زوجته الحامل بوابور الجاز في شبرا الخيمة 15 يوماالمستشار منى عبد الباقي تمثل النيابة الإدارية أمام المحكمة التأديبية بأسوانخلافات زوجية وراء إلقاء سيدة نفسها من الطابق الرابع فى 6 أكتوبرإلغاء Frankie Drake Mysteries على CBC الكندية بعد 4 مواسمالحكم فى دعوى عدم دستورية نقل الصحفيين بالمعاش لجدول غير المشتغلين 3 أبريلالحكم في عدم دستورية التحاق خريجى التعليم المفتوح بالمحاماة 3 أبريلهيئة الصحة البريطانية: البول الداكن علامة للإصابة بسرطان المرارة"الكونتور" أحدث التقنيات الطبية للحصول على الجسم المثالي.. استشاري جراحات تجميل: نحت الجسم من خلال الجراحة حل سريع لتنسيق القواملماذا يطلب طبيبك اختبار الطفيليات وأعراض تدل على الإصابة بها؟الرئيس السيسى يتابع الموقف التنفيذى للمشروع القومى لتطوير قرى الريف المصرىالرئيس يوجه بمضاعفة خدمات الرعاية العلاجية الشاملة للمواطنين بالريف المصرىالرئيس السيسى: تطوير قرى الريف المصرى يشمل جوانب الحياة المعيشية والخدميةرئيس الوزراء : توجيه من الرئيس بزيادة استثمارات الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية

شركة قياس: «المصرية للاتصالات» أسرع إنترنت أرضي في شمال أفريقيا

-  
الشركة المصرية للاتصالات - صورة أرشيفية

حازت الشركة المصرية للاتصالات «WE»، على لقب أسرع شبكة إنترنت أرضي في شمال إفريقيا للربعين الثالث والرابع من عام 2020 للوصول إلى متوسط سرعات إنترنت تصل إلى 32.66 ميجابايت في الثانية، وفقًا لشركة Ookla.

وتعد شركة «Ookla» رائدة عالميًا في قياس سرعات الإنترنت وتقييمها، وتستند تقييماتها إلى تحليل دقيق للاختبارات التي يديرها المستخدمون والمعروفة بأسم «speed test».
وقالت المصرية للاتصالات في بيان لها اليوم «إن الجائزة تؤكد حرص الشركة على دعم التحول الرقمي في مصر من خلال استثماراتها المستمرة في تطوير وتحديث بنيتها التحتية».
وأضافت الشركة أنها ضخت استثمارات كبيرة على مدار السنوات الماضية لتطوير البنية التحتية على مستوى جميع محافظات الجمهورية من خلال تطوير وتوسيع كل من الشبكة الدولية والشبكة الرئيسية وشبكات التراسل وكذلك الشبكة الفقرية.

وتابعت المصرية للاتصالات أن ذلك أتى بجانب التوسع بقوة في نشر وحدات التجميع الذكية MSAN وكابلات الألياف الضوئية وذلك بالتوازي مع رفع كفاءة الشبكة الأرضية لجميع المستخدمين.

وأشارت الشركة أن تلك الجهود ساهمت في إحداث نقلة نوعية على مستوى الخدمات المقدمة لعملاء الشركة من الأفراد والشركات عن طريق تمكين الشبكة من استيعاب الزيادة الكبيرة في حركة مرور البيانات وتوفير أفضل سرعة للإنترنت الأرضي الثابت .

وعلق عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات قائلاً: «إن حصولنا على هذا اللقب يأتي تتويجًا لجهود كبيرة ومتواصلة لتطوير البنية التحتية وتحسين مستوى خدمات الإنترنت في مصر«.
وأضاف: «فخورون بتحقيق هذا الإنجاز في ظل ظروف استثنائية وتحديات كبيرة واجهها العالم بسبب أزمة كورونا وما صاحبها من زيادة غير مسبوقة في الطلب على خدمات الإنترنت».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    163,761
  • تعافي
    127,963
  • وفيات
    9,115
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    101,378,729
  • تعافي
    73,248,121
  • وفيات
    2,181,587
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة