مُلخص زيارة السيسي للسودان وتطورات جديدة في أزمة سد النهضةبرواتب تصل لـ 10 آلاف جنيه .. القوى العاملة تعلن عن 4307 فرصة عمل (تفاصيل بالفيديو)اليوم.. الجنايات تنظر أولى جلسات محاكمة سفاح الجيزة لقتله إحدى ضحاياه بـ الإسكندريةغلق وتشميع صيدلية غير مرخصة وضبط 11275 مخالفة دوائية في الشرقيةختام الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالشرقية بنسبة تغطية ١٠١.٨%رئيس مياه القناة: نجحنا في إصلاح كسر بسبب انهيار جزء في جسر ترعة السويسرئيس جامعة الأزهر يطالب بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بالمدينة الجامعية للطالباتمصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين في حادثي سير بالمنياتخصيص 3.5 فدان داخل العاصمة الإدارية لشركة إماراتية مسؤولة عن النظافةقتلها خطيبها لاسترداد «الشبكة».. بدء جلسات المحاكمة في قضية «عروس المنيا»القنوات الناقله لمباراه الاهلي وفيتا كلوبحمزة المثلوثى يتلقى الدعم من والده قبل مواجهة الزمالك والترجى فى الأبطالالمنتخب يعدل موعد السفر إلى كينيا لـ23 مارس بسبب المحترفين"سلاطين الغلابة".. كتاب جديد لـ صلاح هاشم أستاذ التنمية والتخطيط | صورالجسمي يهدي «قول وفعل» إلى حمدان بن محمد في ختام بطولة «فزاع لليولة» | صورالبيت الفني للمسرح ناعيا الفنانة سوسن ربيع: إبداعاتها لا تنسى وآخرها عرض «المتفائل»حملة شرسة على مخرجة "نومادلاند" في بلدها الأم الصينانطلاق معرض «الفن للجميع» بمشاركة 28 فنانًا بقاعة سلامة.. الإثنين | صورمعرض استيعادي للتشكيلية "زينب عبدالعزيز" بقاعة الباب.. الثلاثاء | صورالكشف عن البوستر الدعائي الأول لمسلسل "وكل مانفترق" لريهام حجاج

3 دقائق ترصد جهود الداخلية في تطوير ورفع كفاءة عدد من الأقسام الشرطية (فيديو)

-  
قسم شرطة السيدة زينب

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

أعد قطاع الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية مقطع فيديو يرصد أعمال التطوير بعدد من أقسام الشرطة.

أجهزة وزارة الداخلية انتهت وفقاً لبرنامجها الزمني من تطوير عدد من أقسام الشرطة بمحافظات (القاهرة، أسوان، الإسكندرية، السويس، الإسماعيلية، الأقصر) وفقاً لنموذج موحد اضطلعت بتنفيذ الأجهزة الاستشارية بالوزارة وروعي فيه المظهر الحضاري الذي يلبي كافة متطلبات المواطنين لاسيما كبار السن وذوي القدرات الخاصة، وكذا تطوير مكاتب حقوق الإنسان وكافة المرافق بها بهدف تقديم خدمة أفضل للمواطنين.

وبدأت الوزارة بهذا النموذج الذي يتم تطبيقه ليشمل كافة أقسام ومراكز الجمهورية تباعاً حتى يتحقق المستهدف منها.

وتسعى الجهود الأمنية دائماً نحو ارتياد آفاق التحديث والتطوير في تحقيق الرسالة الأمنية لمستهدفاتها وتدعيم ركائز الأمن وتقديم الخدمات الأمنية الجماهيرية بجودة وإتقان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة