التحقيق مع عامل وزوجته لاتهامهما بقتل شقيقه بسبب خلافات حول الميراث بالشرقيةحبس عاطل متهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالجيزةضبط 388 زجاجة زيت مجهولة المصدر.. و1022 عبوة دواء بيطرى مخالف بالشرقيةسقوط عاطلين خلال حملة أمنية بالقليوبية بحوزتهما كيلو هيروين وسلاح آلىسقوط 6 عاطلين بحوزتهم أسلحة وبانجو فى حملة أمنية بأسوانوصول سفاح الجيزة إلى محكمة الإسكندرية لمحاكمته فى قتل ودفن سيدةضبط مدير مخبز بلدى استولى على 988 ألف جنيه من عمليات صرف وهمية بالقليوبيةبدء التحقيق مع سائق النقل فى حادث الكريمات وإجراء تحليل المخدرات للمتهمالمحكمة الدستورية تؤيد عقوبة طباعة المصحف بدون تصريح الأزهرالمحكمة العليا: عدول العامل عن استقالته واعتبارها كأن لم تكن لا يخالف الدستورأحد الناجين من كارثة شابيكوينسي ينجو من الموت في بوليفيا من على ارتفاع 150 متراطارق يحيى: الزمالك لا يمر بما يمكن وصفه أزمة.. فزنا على الترجي سابقا ولكنفي الدرجة الثانية - هشام زكريا يعلن عبر في الجول إقالته من تدريب الداخليةالأقوى في ملعبه.. الأهلي والزمالك يطاردان مازيمبيتشكيل أرسنال - النني على مقاعد البدلاء وأوباميانج يقود الهجوم ضد بيرنليمصدر من كاف لـ في الجول: أحمد ولد يحيى انسحاب من انتخابات الرئاسة.. موتسيبي سيفوز بالتزكيةارتفاع بالحرارة يعقبه انخفاض حاد.. الأرصاد تكشف خريطة الظواهر الجوية حتى الجمعةمدبولي يوجه بإنشاء سور سلكي على حواف الترع فى الكتل السكانية لحماية الأهالىالبرهان يشكر الرئيس السيسى على المساهمة في رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهابالرعاية الصحية تعلن نجاح أول عملية قلب مفتوح تحت مظلة التأمين الصحى الشامل

تشابه أسماء يثير أزمة بين اثنين من المشاهير.. من أحمد حسن الحقيقي؟

-  
لقطة من لايف اليوتيوبر أحمد حسن الذي نشره أمس

حالة من الجدل سادت الكثير من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس الأربعاء وحتى اليوم حول شخصية «أحمد حسن»، والذي تم تداول أخبار بالأمس عن القبض على المتهمين باستدراجه داخل فيلا وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة وتصويره بملابس داخلية نسائية.

«الوطن» تجاوب على السؤال الذي انتشر على السوشيال ميديا من هو «أحمد حسن» هل هو «اليوتيوبر» الشهير أم المطرب الشاب نجم برنامج «إكس فاكتور».

أحمد حسن المطرب: أعيش في دبي ولم أزر مصر منذ عام

وقال المطرب الشاب أحمد حسن إبراهيم، نجم البرنامج الشهير «إكس فاكتور» موسم عام 2015، إنه كان نائمًا واستيقظ صباح اليوم على العديد من المكالمات الهاتفية من أصدقائه ومعارفه بعدما شاهدوا الخبر المتداول، وملحق به صورة المطرب الشاب، ومن ضمنهم مواقع وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف «حسن» أن هناك بالتأكيد تشابه في الأسماء ولكن الأزمة كانت حينما تم وضع صورته إلى جانب الخبر، واصفًا ذلك بأنه يسيء إلى شخصه وصورته أمام الجميع، مشيرًا إلى أنه يعيش في الأساس بمدينة دبي بالإمارات حاليًا ولم يأتي إلى مصر منذ سنة تقريبًا.

وأكد المطرب الشاب أن ذلك الخطأ والخلط بين صورته والشخصية الحقيقية سبب له ولأسرته تحديدًا التي تعيش في مصر الكثير من الحرج، موضحًا أنه سيلجأ إلى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

اليوتيوبر أحمد حسن: بلعب كرة القدم مع أصدقائي

وتوقع البعض الآخر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الشخص الذي تداولت الأخبار بشأنه من الممكن أن يكون «اليوتيوبر» الشهير أحمد حسن، والذي خرج مساء أمس على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» من خلال بث مباشر، وظهر من خلاله داخل ملعب خماسي بصحبة مجموعة من أصدقائه، ونفى حقيقة هذا الأمر مؤكدًا أنه يلعب مع أصدقائه كرة القدم وتفاجأ بنشر صورته برفقة الخبر، والكثير تواصل معه للتأكد من حقيقة الخبر.

وأضاف «حسن» أن القصة عارية تمامًا من الصحة، وأنه سيتقدم ببلاغ ضد النائب العام ضد كل من أساء إليه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة