حريق يلتهم محتويات شقة سكنية في "أم جعفر" بكفر الشيخكفر الشيخ تطهر المدارس استعدادًا لانطلاق ماراثون الامتحانات| صوراليوم .. نيللي كريم راحة من تصوير ضد الكسرتامر مرسي يكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل "موسى"الفن يأخذ من الصحة .. هالة صدقي تروي قصة حقن الفيلر بسبب مشهددخلنا فندق ومعناش فلوس.. هالة صدقي تكشف موقفا طريفا مع إلهام شاهينماركا تكشف عن منعطف جديد في مفاوضات ريال مدريد للتجديد مع راموسالنيابة تأمر بحجز نجل شقيق رجل أعمال شهير لتسببه في وفاة طالبحريق بالطابق الثانى فى منزل بقرية أم جعفر بكفر الشيخ دون إصاباتضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بحملة لصحة القليوبية بكفر شكروزير الزراعة يفتتح وحدة مركز بحوث الصحراء لإنتاج الشتلات بالطورشباب قرية بحطيط يطالبون بتجديد ملعب كرة القدم بمركز الشباب.. والمركز الإعلامى للشرقية يردمجلس جامعة الوادى الجديد يعفى طلاب المدن الجامعية من رسوم شهرى يناير وفبرايرشاب مصرى يمتلك حنجرة ذهبية ويقلد أصوات 15 شيخا من القراء.. فيديوحملات نظافة مكبرة بشوارع مدينة طنطا بمشاركة معدات جهاز النظافة بالحىشكوى من تهالك الأسفلت بطريق الفرايحة بالشرقية.. والمكتب الإعلامى يستجيبكيف هرب نابليون بونابرت من منفاه فى جزيرة ألبا وعاد لقصره؟رحلة التحول من الصامت إلى الناطق.. كيف تطورت السينما العالمية فى بدايتها؟«زراعة الإسكندرية» تبحث استعدادات الجمعيات التعاونية لموسم الزراعات الصيفية (صور)طوارئ في بلطيم لرفع مخلفات الأمطار

ضبط 3.5 طن مكرونة مجهولة المصدر خلال حملة تموينية بالإسكندرية

-  

شنت مديرية التموين بالإسكندرية، حملة مكبرة بتعليمات مشددة من المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بتشديد الرقابة على مصانع المواد الغذائية والأسواق ومستودعات البوتاجاز ومحطات تموين السيارات لحماية المواطنين من السلع المجهولة المصدر والتدليس والغش التجارى.

وأشارت مديرية التموين بالإسكندرية فى بيان لها اليوم، إلى أن إدارة التجارة الداخلية بقيادة أحمد عبد الحميد مدير الرقابة التجارية قامت بشن حملات، أسفرت عن ضبط مخزن مواد غذائية مكرونة بدون ترخيص بمنطقة أبيس الثانية، وتم تحريز 3.5 طن مكرونة بدون الاحتفاظ بالمستندات الدالة على الحيازة، و24 جركن زيت طعام بدون مستندات دالة على الحيازة.

كما تم ضبط مخزن مواد كيماوية بدون ترخيص بمنطقة أبيس الثانية، وتم تحرير 200 شيكارة صودا زنة الشيكارة 25 كجم، و69 جركن خل صناعي، وبناء على شكوى واردة إلى مباحث التموين بتقليد علامة nutella قامت ادارة التجارة الداخلية بالاشتراك مع مباحث التموين بتحرير محضر لمحل بسموحة والتحفظ على عدد 15 عبوة مجهولة المصدر.

تم التحفظ على الكميات المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة