مفتي الجمهورية: الشائعة أخطر من القنبلة وأشد من السلاح المدمراتعصبت من الموقف.. آسر ياسين عن زواجه من كنزي عبدالله: كانت أول مرة أعاكس.. فيديوبعد الحادثة.. أول ظهور لـ عمرو أديب على الهواء مباشرةحلوة الغمزة.. آسر ياسين يغازل إعلامية على الهواء.. فيديومصممة أزياء: بعض ملابس 2021 مقتبسة من فترة السبعينيات.. فيديومصلحة الشهر العقاري تكشف عن آليات نقل ملكية الممتلكات.. فيديونحط فيه بند لـ"الجواري".. إبراهيم عيسى ينتقد مسودة قانون الأحوال الشخصية الجديدةالمفتي: مشروع الإخوان قائم على زعزعة ثقة المواطن بوطنهعندي مشاكل جامدة .. آسر ياسين: أنا مُعقد جدا.. فيديوبعد ترويج شائعة فتوى "الشهر العقاري".. دار الإفتاء لـ"الجماعات الإرهابية": إذا لم تستح فافعل ما شئتمستشار الصحة لشئون الأبحاث: نحتاج لبعض الوقت لمعرفة نتائج اللقاحات على الشعوبمصادر: اجتماع مرتقب لرئيس الوزراء بلجنة تيسير إجراءات التسجيل ‏العقارىخارجية السعودية: تقرير أمريكا عن قضية خاشقجى تضمن استنتاجات خاطئة وغير مبررةمدير "حياة كريمة": توسيع النطاق الجغرافى للمبادرة لتشمل كل محافظات مصرمنها اليانسون.. 8 طرق طبيعية لعلاج الصداع النصفيضبط 9 كيلو مخدرات و3 مجرمين شديدي الخطورة بالقناطرآسر ياسين: تزوجت في عمر الـ31 بعد إعجاب لمدة عامينأول ظهور للإعلامي عمرو أديب بعد الحادث (صور)خبير: الاهتمام بالطرق والمحاور يعمل على خلق منظومة متكاملة من النقلعفاف حمدي عن نجلها المطرب: مكنشي عايز يحس أنه اتعرف بفضل أبوه وأمه

حبس طبيب وزوجته أجبرا شاب تيك توك شهير على ارتداء ملابس نسائية وتصويره

-  

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس طبيب وزوجته، لاتهامهما باستدراج شاب صانع مقاطع فيديو غنائية على موقع تيك توك، للفيلا الخاصة بهما، وإجباره على ارتداء ملابس نسائية، وتصويره فى أوضاع مخلة، بسبب تهديد الشاب للمتهمة، بنشر صور خاصة تجمعهما، قبل زواجها من الطبيب، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من شاب يدعى "أحمد.ح" صانع مقاطع فيديو غنائية عبر موقع تيك توك، اتهم فيه طبيبا وزوجته، باستدراجه وإجباره على ارتداء ملابس نسائية، وتصويره فى أوضاع مخلة، وإجباره أيضا على توقيع إيصالات أمانة.

بإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث، أن الشاب مقدم البلاغ هدد المتهمة بنشر صور خاصة تجمعهما قبل زواجها من الطبيب، مما دفعها لإخبار زوجها، فطلب منها استدراجه للفيلا الخاصة بهما، وفور وصوله، هدداه وأجبراه على ارتداء ملابس نسائية، وصوره فى أضاع مخلة لابتزازه بها، وأجبراه على توقيع إيصالات أمانة.

تمكن رجال المباحث من ضبط الطبيب وزوجته، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة