رضا إدريس: أنا من أكتشفت محمد رمضان.. ومشالش الجميل (فيديو)هشام عباس يعيد جو الذكريات بـ« ناري نارين » (فيديو)الشركات الأمريكية تُضيف 4 منصات للتنقيب عن النفطتقرير أوروبي: زيادة بمرضى "كوفيد-19" بالمستشفيات في ثلث دول الاتحاد الأوروبيرئيس الوزراء الإيطالي يؤكد على أهمية الاستقلالية الاستراتيجية للاتحاد الأوروبيالحكم على رجل بالسجن 3 أعوام في ألمانيا بسبب التهديد بتفجير مستشفى بريطانيمقتل 4 من المتظاهرين وإصابة أكثر 100 آخرين في مدينة الناصريةبوريطة: تعليمات من العاهل المغربي بدعم حل الأزمة الليبية ورفض التدخلات الخارجيةوزير الخارجية العراقي فؤاد حسين يزور طهران غدا لبحث العلاقات الثنائيةالتحالف العربي: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الحوثي باتجاه السعوديةبعد تقرير خاشقجي.. العربية: واشنطن تعلن تمسكها بعلاقتها مع السعوديةأول تعليق من السعودية على تقرير الاستخبارات الأمريكية حول مقتل خاشقجيمسؤول أمريكي: التكنولوجيا تزدهر في مصر والنظام الحالي يتجه للرقمنةأحمد الخميسي يصدر كتاب «أبطال في صمت» لتمجيد بطولات الشعب المصري«داوود» هداف دوري المظاليم.. سجل 288 هدفا وصار بلا مأوىإعادة تشكيل المكتب الإعلامي للكنيسة.. والقمص موسى إبراهيم متحدثا جديداجدول امتحانات الصف الأول الإعدادي.. يعقد 3 مارسعفاف حمدي: «موهبة نادر حمدي ظهرت وهو طفل عنده شهرين»«وطن بالاختيار».. فيلم يرصد قصص مصريين من أصول يونانية بالإسكندريةعماد متعب: "صالح جمعة محتاج يخس ويتمنى لنفسه ربع اللى بنتمناه له"

تامر شلتوت ناعيا والده:" رحلت معه الطيبة والعطاء بدون مقابل "

-  

نعى الفنان و المذيع تامر شلتوت، والده الذى رحل عن عالمنا أمس الأربعاء، حيث نشر مقطع  فيديو عبر حسابه على فيس بوك، 

وكتب تامر على الفيديو، قائلا:" رحل والدى ورحلت معه الحنية و الطيبة والعطاء بدون مقابل رحلت معه معاني كثيرة والدى لن يتكرر والدي كان دكتور عظيم في بلدنا، كان هدفه الاول علاج المحتاج و بدون مقابل الله يرحمك يا بابا يا رب يرحمك و يرزقك الجنة و يسكنك فسيح جناته".

وأعلن الفنان والمذيع تامر شلتوت عن وفاة والده، أمس الأربعاء، عبر حسابه على فيس بوك حيث كتب، "انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي دكتور محمد شلتوت" .

 وطالب الفنان تامر شلتوت يوم الجمعة الماضي الدعاء لوالده الذى يمر بأزمة صحية دخل على إثرها العناية المركزة منذ شهر تقريبا وحالته غير مستقرة، دون أن يكشف المزيد من التفاصيل.

وقال الفنان تامر شلتوت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، :"أنا والدي تعبان جدا وبقاله شهر في العناية المركزة.. وحالته النهاردة صعبة جدا.. أرجو من حضراتكم الدعاء له.. الدعاء يغير القدر".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة