أخطاء شائعة فى التمارين تجنبها للحفاظ على صحتكطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الفصل الدراسى الأول إلكترونيا فى المدارس غدانقل تايجر وودز إلى مستشفى آخر لمواصلة التعافيالمقاولون يستغل فترة التوقف فى معالجة الأخطاء الدفاعيةتعرف على سينمات عرض فيلم الخيال العلمي Boss Levelقصة موافقة الكنيسة الأنجليكانية على ترسيم النساء قساوسة وأساقفةتعرف على الأوراق المطلوبة للحصول على معاش «تكافل وكرامة»تعرف على اشتراطات البناء الجديدة: أبرزها توفير جراج داخل العقارتراجع سعر «بيتكوين» إلى 47202 دولارا.. وانخفاض «داو جونز» 561.36 نقطةعضو شعبة التطوير العقاري: الرئيس يولي عناية خاصة بمدن الجيل الرابعطقس اليوم: دافئ في القاهرة وأمطار خفيفة على الوجه البحري وشبورة«الإسكان» توضح كيفية استرداد مقدم الحجز في حالة عدم الحصل على وحدة سكنيةأهم المعلومات عن آخر المشروعات التموينية فى أسوان.. أبرزها مصنع سكر إدفوقرأت لك.. "الآثار المصرية فى الأدب العربى" كيف تحدث عنها الشعراء العرب9 عادات يومية تجعلك تكسب وزنا إضافيا.. احذر القيام بهامنشط جنسي أقوى من الفياجرا.. حصان البحر فوائد علاجية تفوق الخيال والكيلو بـ 700 جنيهاعترافات قاتل مسنة بولاق الدكرور: رفضت تسلفنى لمرورى بضائقة ماليةزوجان يقدمان وجبات فاخرة لقطط وكلاب الشوارع بكفر الشيخ: لحوم ومياه معدنية«سماح» عشقت الرسم منذ طفولتها وأسيس أكاديمية: ورثته لأولاديلهواتف الأندرويد.. كيفية إخفاء رقم هاتفك على «تليجرام»

إلهام شاهين تعود للدراما التليفزيونية وتصور حكاية "حتة منى" فى 5 حلقات

-  

تبدأ الفنانة إلهام شاهين، تصوير أولى مشاهد حكاية "حتة منى" يوم الاثنين المقبل، بعد تحضيرات دامت لأكثر من شهر، وتأتى الحدوتة ضمن أحداث المسلسل الذى يحكى عن "المرأة في المجتمع"، حيث لم يستقر صناع المسلسل على الاسم النهائي الذى يضم 6 حكايات، ويعد المسلسل شراكة بين المنتجة مها سليم وشركة سينرجى.

حدوتة "حتة منى" من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام على"، وتضم 5 حلقات، ويشارك في البطولة  بجانب إلهام شاهين، كل من أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب .

ويضم المسلسل 6 حكايات، ستعرض 3 حكايات قبل شهر رمضان، ثم يعرض الـ 3 حكايات عقب شهر رمضان القادم ، ومن المقرر الإعلان عن باقى تفاصيل الحكايات خلال الفترة المقبلة .

وتعود إلهام شاهين للدراما التليفزيونية بعد غياب دام لـ 4 سنوات، وكان أخر أعمالها التليفزيونية مسلسل "ليالى الحلمية" الجزء السادس.

ويعرض حالياً لإلهام شاهين، فيلم "حظر تجول" في السينمات، ويشارك في بطولته كل من أمينة خليل، عارفة عبد الرسول، محمود الليثى، مهرة مدحت، كامل الباشا، تأليف وإخراج أمير رمسيس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة