«جمهوريون» يرحبون بضربات واشنطن ضد ميليشيات مدعومة من إيران بسورياارتداء الكمامة إجباريا.. الطفولة المبكرة تستعد للامتحانات بالفيوممواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 2 - 2021 والقنوات الناقلةمدرب يانج أفريكانز التنزاني يكشف سر تفوق سيمبا على الأهلىأخبار الرياضة.. الأهلي يضم سيسيه عقب انتهاء عقده مع الزمالك.. حقيقة عرض جالاتا سراي لضم ديانجالتخطيط تنتهى من ميكنة جميع المراكز والمدن بمحافظة الشرقيةالقابضة المعدنية تدرس تنفيذ مشروع مواسير غاز بشركة النصر بمشاركة عالمية«حديث المساء».. وزراء التضامن والرياضة وقائد القيادة الأمريكيةالحوثيون يستهدفون مأرب اليمنية.. ومجلس الأمن يدين التصعيدوصلت للتكفير.. تفاصيل معركة صلاح جاهين ومحمد الغزاليالرئيس الفلسطيني يؤكد ضرورة توفير الظروف الملائمة لإجراء الانتخابات العامةفتح تؤكد التزامها بخوض الانتخابات بقائمة موحدة(سي آي أيه) تطلق وحدة للتصدي للهجمات الإشعاعية ضد عملائهاأول ضربة في عهد بايدن.. الجيش الأمريكي يقصف مواقعًا بسورياالشرطة الأمريكية : تهديدات محتملة بنسف مقر الكونجرس لدى إلقاء بايدن خطاب الاتحادنائب بالكونجرس يشيد بالرد الأمريكي على جماعات موالية لإيران في سورياأخطاء شائعة فى التمارين تجنبها للحفاظ على صحتكطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الفصل الدراسى الأول إلكترونيا فى المدارس غدانقل تايجر وودز إلى مستشفى آخر لمواصلة التعافيالمقاولون يستغل فترة التوقف فى معالجة الأخطاء الدفاعية

حكيم يقترب من المليون مشاهدة بأغنيته الجديدة "عدى الغزال" على يوتيوب

-  

اقتربت أغنية النجم حكيم "عدى الغزال" من تحقيق المليون الأول ، والتي طرحها أمس عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعد أقل من 24 ساعة على طرحها، وتعد الأغنية باكورة أغنيات الفنان حكيم لعام 2021، الأغنية من كلمات وألحان أحمد ناصر وإسلام كابونجا، وتوزيع إسلام ساسو، وميكساج أحمد جودة، وماسترينج أمير محروس، ومنتج فني فايز عزيز.

وفى تصريحات سابقة لـ حكيم، خلال لقائه فى الجزء الثانى من حلقته فى برنامج "سهرانين" للنجم أمير كرارة المذاع على قناة ON، قال إنه يستطع إحياء 3 أفراح في اليوم الواحد بنفس الحماس والقوة؛ لأنه زمان كان يغنى من بليل للصبح دون مقابل، مضيفا: "ولو 3 أفراح يومين وراء بعض عادى بس أهم حاجة النوم؛ لأن النوم خميرة الصوت".

وأضاف حكيم، أن الفترة القادمة يعمل على أكثر من دويتو مع أكثر من مغنٍّ أجنبى، كما وجه حكيم رسالة لأمير كرارة، قائلا: اللى جاى مفيش أحلى من قعدتى معاك، وهجيلك اللوكشين ليك أنت والسقا وهتفرج على مسلسل نسل الأغراب".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة