فضل شاكر ينشر "بوستر" أغنيته الجديدة "لسا الحالة ماتسرش"ممارسة الرياضة تساعد فى الحد من نوبات الصداع النصفى لدى الأشخاص الأكثر عرضة لهدراسة أمريكية: انخفاض القدرات الإدراكية للنساء بشكل أسرع مقارنة بالرجال مع التقدم فى العمرالمجمعات الاستهلاكية تفتح منافذها اليوم بالوجه القبلى لطرح السلع المخفضة82 % من القراء يؤيدون مطالب زيادة أفرع المجمعات الاستهلاكية بالقاهرة والمحافظاتتعرف على شخصيات أبطال "النمس والإنس" لمحمد هنيدى قبل عرضه بالسينماتحدث ليلا.. 11 ألفا على شقة بـ400 ألف جنيه.. وزير العدل يوجه رسالة للمواطنين بشأن تسجيل العقارات.. 17 شخصا حصيلة قتلى الضربة الأمريكية في سوريا.. تعرف الأحد المقبل.. الصحة: إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال«جمهوريون» يرحبون بضربات واشنطن ضد ميليشيات مدعومة من إيران بسورياارتداء الكمامة إجباريا.. الطفولة المبكرة تستعد للامتحانات بالفيوممواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 2 - 2021 والقنوات الناقلةمدرب يانج أفريكانز التنزاني يكشف سر تفوق سيمبا على الأهلىأخبار الرياضة.. الأهلي يضم سيسيه عقب انتهاء عقده مع الزمالك.. حقيقة عرض جالاتا سراي لضم ديانجالتخطيط تنتهى من ميكنة جميع المراكز والمدن بمحافظة الشرقيةالقابضة المعدنية تدرس تنفيذ مشروع مواسير غاز بشركة النصر بمشاركة عالمية«حديث المساء».. وزراء التضامن والرياضة وقائد القيادة الأمريكيةالحوثيون يستهدفون مأرب اليمنية.. ومجلس الأمن يدين التصعيدوصلت للتكفير.. تفاصيل معركة صلاح جاهين ومحمد الغزاليالرئيس الفلسطيني يؤكد ضرورة توفير الظروف الملائمة لإجراء الانتخابات العامةفتح تؤكد التزامها بخوض الانتخابات بقائمة موحدة

جورجينا تضع رونالدو خلف القضبان.. ومن الحب ما «حبس»

-  
رونالدو وجورجينا

يبدو أن الهداف التاريخي لكرة القدم كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي على استعداد لفعل أي شيء من أجل إرضَاء صديقته الحسناء الإسبانية جورجينا رودريجيز.

وأوردت تقارير صحفية أن القائد الأسطوري للمنتخب البرتغالي، بطل النسخة الأخيرة من بطولة الأمم الأوروبية يخضع للتحقيق في إيطاليا، بعد اتهام بخرق قيود الوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن رونالدو اصطحب صديقته جورجينا إلى منتجع فخم للتزلج، احتفالا بعيد ميلادها السابع والعشرين.

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله إن رونالدو وصديقته قصدا منتجع كورماير الذي يبعد 93 ميلا من مدينة تورينو، وهو ما يعني أنه انتقل من منطقة بيدمونت إلى فالي دوستا، لأجل قضاء إجازة من يومين.

وكتبت صحيفة كوريير ديلو سبورت، أن أغلى لاعب في تاريخ يوفنتوس وصديقته نزلا بفندق يفترض أنه مغلق في الوقت الحالي، بسبب تفشي وباء كورونا.

حظر سفر

وفي هذه الأثناء تحظر السلطات الإيطالية السفر بين المدن، من أجل إبطاء انتشار الوباء في البلد الأوروبي الذي يعد من الأكثر تأثرا بالفيروس في العالم.

والتقط رونالدو صورة له مع صديقته بينما يستقلان عربة ثلج، رغم وجود قرارات وقائية سارية في البلاد.

وقضت جورجينا عيد ميلادها السابق في نفس المنتجع، لكن رونالدو لم يكن معها حينئذ.

ولم يُغرم الهداف التاريخي لريال مدريد الاسباني وصديقته حتى الآن، لكن الفيديو الذي ظهرا فيه داخل المنتجع على وسائل التواصل الاجتماعي، أزيل على الفور.

وبحسب المصادر خضع رونالدو للتحقيق بعد عودته إلى تورينو.

ورجحت التقارير الصحفية أن تكون الغرامة التي يتوقع أن تفرض على رونالدو زهيدة ولن تكون باهظة.

وتوقعت التقارير أن يدفع رونالدو حوالي 400 يورو، على خلفية خرق القيود، وهو ما يمثل بالتقدير قيمة ما يجنيه اللاعب في 7 دقائق فقط.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة