منها «تأجيل الدراسة».. الحكومة تنفي 8 شائعات خلال أسبوعشيكابالا يخضع لفحص طبى اليوم لتحديد حجم إصابته قبل مواجهة دجلةاليوم.. المصرى البورسعيدى يستدرج سيراميكا المنتشى فى مؤجلات الدوريقصة هدف.. عماد متعب يمنح الفراعنة فرصة المباراة الفاصلة أمام الجزائرمسحة طبية فى الأهلي اليوم قبل مواجهة طلائع الجيشكيف تحافظ على صحتك من داخل مطبخك؟ تناول هذه الأطعمةبلاش زعل.. الاكتئاب والقلق يجعلك أكثر عرضة للإصابة بألزهايمر فى سن مبكرةأسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الجمعة 26 -2- 2021درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 26-2-2021 بمحافظات مصرلإنقاص الوزن وتقوية عضلات البطن.. تمارين رياضية لمختلف الأعمار.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بطرق القاهرة اليوم الجمعةعيار 21 يسجل 791 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 26 -2-2021أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق اليوم الجمعة 26 -2- 2021محلل مالي: مصر مؤهلة لتكون مركزا لتصدير الخدمات التكنولوجية لإفريقيا.. فيديوتحيا مصر: نور حياة استهدفت مليونا و60 ألف شخصالرئيس السيسي يوجه بالتوسع في برامج تأهيل الرائدات الريفيات.. يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديوطقس الجمعة..أمطار على القاهرة والوجه البحري والسواحل..وانخفاض في الحرارة ليلاترقبوه باللون الأحمر.. "بدر رجب" يزين سماء الجمعةأمطار خفيفة على السواحل الشمالية والقاهرة اليوم.. والصغرى بالعاصمة 11 درجةالسكة الحديد تستبدل تركيب قطارات عادية بعربات روسية ومميزة من الغد

ربة منزل تحاول الانتحار وطالبة تتناول حبة الغلة في الدقهلية

-  
محاولة انتحار - أرشيفية

أقدمت ربة منزل على إلقاء نفسها من نافذة شقتها في الطابق الثالث بمدينة المنصورة، ما أدى إلى إصابتها بكسور متفرقة، إثر محاولتها الانتحار، فيما أصيبت طالبة بالتسمم، في دائرة مركز ميت غمر، نتيجة تناول قرص سام من الحبوب المستخدمة في حفظ الغلال.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى قسم شرطة أول المنصورة، من إدارة شرطة النجدة، بقيام ربة منزل بإلقاء نفسها من نافذة منزلها الكائن بمنطقة «سيدي عبد القادر» دائرة القسم.

انتقل على الفور ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام «سماح ع. أ. »، 42 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، بإلقاء نفسها من نافذة مسقط الشقة سكنها في الطابق الثالث، حيث سقطت على سقف منور الطابق الثاني، مما أدى إلى إصابتها بكسور متفرقة في أنحاء الجسم، و تم نقلها إلى مستشفى المنصورة الدولي في حالة سيئة.

وبسؤال والدها، 69 سنة، خطاط، ومقيم بذات العنوان، في محضر الشرطة، أيد ذات المضمون، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك، وأضاف أن ابنته تعاني من مرض نفسي، وخضعت للعلاج لفترة بمستشفى «العزيزية» للأمراض النفسية بمحافظة الشرقية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1051 لسنة 2021 إداري قسم أول المنصورة، ويجري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

وفي حادث آخر، تبلغ لمركز شرطة ميت غمر، من المستشفى العام، بوصول المدعوة «هالة م. أ.»، 18 سنة، طالبة، ومقيمة بقرية «ميت أبو خالد» دائرة المركز، مصابة بحالة إعياء شديد، ادعاء تناول مادة سامة.

بإنتقال الضباط والفحص وسؤال كل من والدها «م. أ.»، 37 سنة عامل، ووالدتها «حنان أ. أ.»، 36 سنة، ربة منزل، يقيمان بذات القرية، في محضر الشرطة، قررا بحدوث إصابة ابنتهما نتيجة تناولها الطعام، عقب قيامها بوضع أقراص كيماوية لحفظ الغلال دون غسل يدها، ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 880 لسنة 2021 إداري مركز ميت غمر، ويجري استكمال الفحص للعرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة