التحفظ على السيارات المتسببة فى حادث "الصحراوى الشرقى" وعرضها على مهندس فنىالنيابة تطلب نتيجة تشريح جثة عامل قتله عاملين بتحريض من زوجته فى الحوامديةالنيابة تباشر التحقيق فى حادث تصادم سيارة نقل بميكروباص على طريق الكريماتنشوب حريق بمخزن تابع للإصلاح الزراعى بقرية فى الفيوماستكمال إعادة محاكمة 7 متهمين بـ"فض اعتصام رابعة".. اليومسائق نقل طريق الكريمات: الحادث وقع دون قصد لانفجار الإطار الأمامى للسيارةتوقعات الأبراج اليوم 6-3-2021: مفاجأة لـ الأسد ونصيحة عاطفية لـ العقرببعد مباريات الجولة الرابعة.. كيف يحسم دوري السوبر لكرة السلة؟اقرأ مع أحمد أمين.. كتاب "حياتى" سيرة ذاتية للكاتب وزمنهذاكرة اليوم.. نابليون يحتل يافا وميلاد ماركيز ومايكل أنجلو ورحيل ابن الهيثمشذى تستعد لطرح أغنية مقلوبة حياتيبـ ميكرو جيب.. لاميتا فرنجية تبهر متابعيها بإطلالة جريئةطارق لطفي يطرح البوستر الرسمي لمسلسل القاهرة كابولبتتجاوز لـ رامى جمال تتخطى مليون مشاهدة .. فيديوبعد اللجوء لشوط إضافي.. الأهلي يهزم الزمالك 112-106 قي قمة كرة السلةديفيد فيا يرشح مهاجم سبورتنج براجا لقيادة هجوم المنتخب الإسبانىباريس سان جيرمان يحبط مخطط برشلونة ويتفق مع بيرنات على التجديدنقل رضا عبدالعال إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحيةمهاجم الترجى يتوعد الزمالك«موسيماني» يحسم أزمة كهربا: «الأخلاق» شعار الأهلي.. وملتزم بمبادئه التي أعلمها قبل أن أتولى قيادة الفريق

مصدر: مفاوضات الأهلي مع أكرم توفيق لتعديل قيمة عقده وليس تمديده

   -  

كشف مصدر داخل الأهلي أن مفاوضات إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء، مع أكرم توفيق لتعديل قيمة عقده، وليس لتمديده كما تردد في الأيام الماضية، مشيرا إلى أن اللاعب قام بتمديد عقده مع الأهلي لمدة 5 مواسم قبل الخروج للإعارة إلى الجونة في الموسم الماضي، بحيث يبدأ العقد الجديد مع القلعة الحمراء مع بداية الموسم الحالي.

قال المصدر إن مفاوضات الأهلي مع أكرم توفيق لتعديل قيمة عقده بالنادي، لاسيما أن اللاعب وقع على بياض قبل خروجه للإعارة، حيث كان اللاعب يتقاضى 2.5 مليون جنيه في عقده القديم مع الأهلي، ويرغب في زيادة عقده في الفترة القادمة.

أضاف المصدر أن أكرم توفيق ووكيل أعماله نادر شوقي سيعقدان جلسة مع مسئولي الأهلي عقب عودة الفريق الأحمر من قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية في الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

ويواجه الأهلى نظيره فريق الدحيل القطرى يوم الرابع من فبراير فى ربع نهائي كأس العالم للأندية 2020، التى تستضيفها قطر فى الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل، وهو ما أسفرت عنه القرعة التى أجريت اليوم الثلاثاء فى مدينة زيوريخ السويسرية، مقر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وتأهل الأهلى للعب فى كأس العالم للأندية فى النسخة الحالية بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، على حساب غريمه التقليدى فريق الزمالك، بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية التى جمعتهما فى شهر نوفمبر الماضى على ستاد "القاهرة".

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، وسبق أن حقق الفريق الأحمر برونزية العالم في نسخة 2006 باليابان.‏

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة