وكالة الفضاء والجامعة المصرية اليابانية توقعان عقد اتفاق لتنفيذ مشروع أقمار صناعية معملية تعليمية (صور)ابتلع لسانه.. وفاة لاعب كرة قدم أثناء مباراة بـ"الدرجة الرابعة" في العاشر من رمضانمحافظ أسوان يناقش مع وزيري التنمية والتخطيط مقترح الخطة الاستثمارية للعام المالي المقبلأمن أسوان يكثف جهوده لكشف ملابسات العثور على جثة شاب في "المنشية" بكوم أمبو«كفاح الريفيات».. مصور يحتفل باليوم العالمي للمرأة على طريقته الخاصة| صورانهيار منزل من طابقين بقرية «الصفيحة» بسوهاج دون وقوع إصاباتتأجيل إعادة محاكمة المتهمين بـ«تصوير قاعدة بلبيس الجوية» لـ10 مارسالعثور على جثة شاب في أسوانتحرير ٢٠ محضرا تموينيا في إسنا جنوب الأقصر«الجنايات» تستكمل محاكمة يوسف بطرس غالي بـ«فساد الجمارك» غدًااستئناف محاكمة رامز جلال ومالك «إم بي سي» غدًاالبريد المصرى و"ميل أمريكا" يوقعان بروتوكول تعاون بمجال التجارة الإلكترونيةانطلاق مؤتمر أخبار اليوم العقاري بتهنئة هشام طلعت مصطفى على جائزة أقوى مدير تنفيذي"اعرف بلدك".. رحلات توعوية لطلاب المدارس والجامعات للمناطق السياحية والأثرية (صور)هشام طلعت مصطفى: نحتاج إلى بنية تشريعية جديدة للسوق العقاري المصريتعاون بين "تجارية الجيزة" وهندسة القاهرة لمتابعة تنفيذ مشروعات الغرفةفيفى عبده تطمئن جمهورها فى أحدث ظهور: أنا عيانة وادعولى.. فيديو وصوررامى صبرى يشجع المواهب النسائية في اليوم العالمي للمرأةتوبى ماجواير نجم سلسلة Spider Man أثناء حمل ابنته على ظهره فى الشوارع.. صورتامر عاشور ورامى جمال يحيان حفلا غنائيا بمركز المنارة 2 أبريل المقبل

تاكيس جونياس: مصطفى محمد ورمضان صبحي يمكنهما تكرار تجربة صلاح

   -  

يرى اليونانى تاكيس جونياس، المدير الفني السابق لأندية وادي دجلة، أن مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك ورمضان صبحي صانع ألعاب بيراميدز، وشيكابالا قائد القلعة البيضاء، هم أكثر اللاعبين المميزين في الدوري المصري، وقال جونياس في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم" مع الإعلامى إبراهيم عبد الجواد: ربما لا أريد أن أتحدث عن تفاصيل ولكني راض عن أداء اللاعبين وما قدمته معهم واللاعبون مازالو يحتفظون بما علمتهم في عقولهم، وإذا رأيت أوسة فهو مثال على هذا وكذلك يعقوبو، ونقطة الضعف هو المدافع الأيمن.

أضاف: استطعت أن أخرج من عبد المنصف أفضل حارس رغم أنه تدرب مع الكثير من المدربين، وأوسة مثال رائع لأنه كبير في السن ويقدم أداء لم يقدمه من قبل، أستطيع أن أخرج من اللاعبين أفضل ما لديهم.

واصل: محمد صلاح هو أحد أفضل اللاعبين في أوروبا على الاطلاق ويستحق الحصول على الحذاء الذهبي، وهناك العديد من اللاعبين المميزين في مصر ولكنه كان محظوظاً في الخروج من مصر مبكراً، ومصطفى محمد ورمضان صبحي يمكنهم تكرار التجربة، وشيكابالا رغم أنه كبير السن لكن لو أتيحت له الفرصة في سن صغير كان سيقدم أداء مميز.

وكان تاكيس جونياس المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، قد كشف عن سبب تواجده خلال الفترة الحالية في القاهرة، وقال جونياس: أتواجد في القاهرة منذ شهرين، الأمور صعبة في اليونان بسبب كورونا، الأمور هنا مستقرة وأمارس رياضتي المفضلة وهي الجولف، الطقس رائع في مصر، ولدي وقت للراحة أستمتع بوقتي وأتعلم اللغة العربية الآن، وبتكلم عربي بس مش كتير"، ولدي الوقت لتحليل العديد من المباريات.

أضاف: أسعى لإيجاد الفريق المناسب، وحان الوقت الآن لأجد النادي الصحيح للمنافسة على بطولة، لا أتحدث إلا عن أشياء رسمية لم أتلقى أي عرض رسمي من الزمالك، الجميع يعرفني جيداً هنا، والأمر يتعلق بماذا يريد الفريق مني وأنا صبور جداً ليس علي أي ضغوطات من أجل الانتظار واختيار النادي القادم.

واصل: ماذا تريد جماهير الزمالك؟..أعتقد أنهم يريدون فريق يفوز بالمباريات ويحصد البطولات، والجماهير لا تريد أعذار من المدرب أو الحكام، وعلى مدار 5 سنوات لم يفز الزمالك بالدوري، وأنا فخور بفريقهم وأتمنى لهم الأفضل.

استكمل: دائماً ما أتمنى التواجد في الأندية الكبرى، والسيناريو المثالي هو أن أبدأ مع الفريق منذ بداية الموسم حتى أخوض فترة إعداد، ولكن إذا تلقيت عرضاً من أحد الأندية الكبرى أو عرض مناسب في منتصف الموسم سأقبل هذا العرض.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة